الرئيسية >> أهم الأخبار >> كابينت كورونا في “إسرائيل” يصدر قرارات جديدة

كابينت كورونا في “إسرائيل” يصدر قرارات جديدة

نوفمبر 19, 2020 في 10:14 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ صادق المجلس الوزاري المصغر لشؤون كورونا في “إسرائيل” تحديد عدد الأشخاص في المحال التجارية لمنع تفشي كورونا.

وقال بيان صادر عن حكومة الاحتلال ” صادق المجلس الوزاري المصغر لشؤون الكورونا على تقييد عدد الأشخاص الأقصى المسموح بالتواجد في محل تجاري في الشارع وفي محل ينشط في مجمع تجاري حسب حجم المحل، على أن يكون عدد الزبائن المسموح به بنسبة شخص واحد لكل 7 أمتار مربعة من مساحة المحل ولن يتجاوز 10 أشخاص. في أي حال من الأحوال، لن يقل عدد الأشخاص الأقصى المسموح بالتواجد في المحل التجاري عن 4 أشخاص كما كان متبعًا حتى الآن.

كما أعلنت اللجنة الوزارية المكلفة بالإعلان عن “منطقة مقيدة” عن مدينة عرابة كمنطقة مقيدة لمدة خمسة أيام كما ألغت الإعلان عن إكسال كمنطقة مقيدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن يعلن أسماء وزراء ومسؤولين بارزين في إدارته

واشنطن- وكالات:- أعلن الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن، الاثنين، تعيين عدد من الأعضاء في مناصب ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ