الرئيسية >> أهم الأخبار >> الصحة الإسرائيلية: 758 إصابة جديدة بكورونا

الصحة الإسرائيلية: 758 إصابة جديدة بكورونا

نوفمبر 20, 2020 في 10:18 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أفادت معطيات نشرتها وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم، الجمعة، بأنه تم تشخيص 758 إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس، بعد إجراء 54,955 فحصًا. وبلغت بذلك نسبة الفحوصات الإيجابية للفيروس أمس 1.4%.

ويرقد في المستشفيات 515 مريضا بكورونا، بينهم 304 مرضى في حالة خطيرة، بينهم 134 مريضا يخضعون لتنفس اصطناعي. ووفقا لوزارة الصحة، فإن 122 مريضا في حالة حرجة.

وبلغ عدد الذين أصيبوا بكورونا منذ بداية الجائحة 327,407 أشخاص، لا يزال 8427 منهم مرضى نشيطبن حاليا. وبلغت حصيلة الوفيات منذ بداية الجائحة 2742 وفاة.

وفي هذه الأثناء، أعلن اتحاد المجمعات التجارية، وخلافا لقرارات الحكومة، عن فتح تجريبي تدريجي لعدد من المجمعات، اليوم.

وبحسب خطة اتحاد المجمعات التجارية، التي لم تصادق عليها وزارة الصحة، سيتم الحرص على منع تجمهرات داخل المجمعات، واستخدام “دوريات كورونا” التي ستجول في المجمعات، وإعطاء معلومات متتالية عبر مواقع الإنترنت بشأن الأماكن التي توجد فيها ازدحامات.

وتمنع خلافات بين وزارتي الصحة والقضاء فتحا تجريبيا للمجمعات التجارية. وتشترط وزارة الصحة فتحها بإجراء مسح رقمي لكل شخص يدخل إلى المجمعات، فيما قالت مصادر في وزارة القضاء إن ثمة صعوبة في خطوة كهذه، وأن وزارة المالية تعارض هذا الإجراء، الأمر الذي يؤخر التجربة.

ورفض نائب وزير الصحة، يوآف كيش، أمس، استبعاد إمكانية فرض إغلاق ثالث خلال الفترة المقبلة، والتراجع عن التسهيلات التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية مؤخرا في ظل ارتفاع مؤشر (مُعامل) انتشار العدوى (R).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن يعلن أسماء وزراء ومسؤولين بارزين في إدارته

واشنطن- وكالات:- أعلن الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن، الاثنين، تعيين عدد من الأعضاء في مناصب ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ