الرئيسية >> منوعات >> ياسمين صبري تتواصل مع “سيدة المطر” وتلبية طلباتها “يشرفها”

ياسمين صبري تتواصل مع “سيدة المطر” وتلبية طلباتها “يشرفها”

نوفمبر 21, 2020 في 12:50 م

القاهرة- وكالات:ـ أكدت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، أنها تواصلت مع السيدة المسنة التي انتشرت صورها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي أمس، مشيرة إلى أن مساعدة هذه السيدة وتلبية طلباتها “يشرفها”.

وأعربت الفنانة المصرية، عبر تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر”، ليل أمس الجمعة، عن نيتها في مساعدة السيدة المسنة، مؤكدة تواصلها معها ومع زوجها.

ولفتت صبري إلى أنها “سعيدة” بالتعرف على “سيدة المطر”، كما وصفها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن كل “أمر سيء”، يخرج “عنه أمر جيد”، في إشارة منها لوضع السيدة المسنة.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس، صورة لسيدة مسنة، تجلس على الرصيف وتضع أمامها “دلو” لتبيع “الترمس”، في ظل أجواء ممطرة بأحد شوارع العاصمة المصرية القاهرة، مما أثار تعاطف رواد مواقع التواصل، ودفعهم لنشر صورتها بشكل كبير، تحت لقب “سيدة المطر”، وسط تعليقات حول “جمال” هذه السيدة، وحول “فقرها” و”تعبها”، وتعبير الكثير عن “أملهم بمساعدتها”، و”تضامنهم” معها، والاستفسار “عن موقعها بالضبط”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة

القاهرة- البيادر السياسي:ـ يستعد الفنان محمد رمضان لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “أنا التوب”. وكتب الفنان: ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ