الرئيسية >> شؤون مسيحية >> البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معًا من أجل الأخوة الإنسانية

البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معًا من أجل الأخوة الإنسانية

نوفمبر 21, 2020 في 9:47 م

القدس – ابو انطون سنيورة – نشر البابا فرنسيس وشيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين أحمد الطيب، مساء الجمعة 20 تشرين الثاني 2020، تدوينة مشتركة على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، بعدة لغات، بشأن استكمال طريقهم الذي بدأوه بشأن ترسيخ مبادئ الأخوة الإنسانية.

وكتب البابا فرنسيس عبر حسابه على تويتر Pontifex: “أسعدني التحدث عبر الهاتف أمس مع أخي أحمد الطيب، إمام الأزهر الأكبر. نعيد التأكيد مجدّدًا على دعمنا للأخوة الإنسانية كحلٍّ للقضاء على العنف والتمييز والكراهية باسم الدين. لا علاقة للأديان بهذه الأمور”.

 أما شيخ الأزهر الأكبر الإمام أحمد الطيب فكتب على تويتر “سعدتُ بالحديث هاتفيًّا أمس مع أخي البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، حول الأوضاع الراهنة وأهمية المضي في دعمنا المشترك لمشروع الأخوة الإنسانية كحلٍّ للقضاء على مظاهر العنف والتمييز والكراهية التي تُرتكب باسم الأديان، والأديانُ بريئةٌ من كل ذلك”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عروض للكشافة.. موكب حارس الأراضي المقدسة يصل إلى بيت لحم

بيت لحم –البيادر السياسي:- وصل موكب حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشيسكو باتون، مساء اليوم السبت، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ