الرئيسية >> جرائم وحوادث >> فيديو..  تمساح يهاجم طفلًا من يافا

فيديو..  تمساح يهاجم طفلًا من يافا

نوفمبر 21, 2020 في 9:53 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن مستشفى “سوروكا” الإسرائيلي في بئر السبع، مساء السبت، أن حالة الطفل (5 سنوات) الذي هاجمه تمساح عصر اليوم في “مزرعة التماسيح” في العربة خطرة.

وأفيد أن الطفل العربي يرقد في قسم الجراحة في المستشفى. وكان الطفل مد يده لمداعبة التمساح، فهاجمه تمساح صغير وأدى إلى إصابته في كف اليد. وتم نقل الطفل بطائرة مروحية تابعة لمؤسسة “نجمة داؤود الحمراء” الاسرائيلية إلى المستشفى.

وقالت والدة الطفل، حنان جبالي من يافا: “وصلنا لجولة في مزرعة التماسيح وقبل المغادرة عاد لمداعبة التمساح فقام بمهاجمته. أخرجنا يده بعد فترة من فك التمساح، وقد فقد كمية كبيرة من الدم. أرجو أن يتعافى بسرعة”.

ومن المتوقع أن تقوم الشرطة الإسرائيلية بدعوة صاحب مزرعة التماسيح “كروكولوكو” في العربة للتحقيق معه بشبهة الإهمال”.-“كل العرب”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على مطلوب للعدالة وتضبط قطعة سلاح بحوزته في جنين

جنين- البيادر السياسي:ـ قبضت الشرطة ، اليوم، على مطلوب للعدالة صادر بحقه 10 أوامر حبس ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ