الرئيسية >> أهم الأخبار >> وزير الخارجية السعودي: الرياض تؤيد التطبيع الكامل مع “إسرائيل” بشرط

وزير الخارجية السعودي: الرياض تؤيد التطبيع الكامل مع “إسرائيل” بشرط

نوفمبر 21, 2020 في 10:03 م

الرياض- وكالات:- قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود، اليوم السبت، إن الرياض تؤيد التطبيع الكامل مع “إسرائيل” بشرط ضمان حقوق الفلسطينيين.

 

وقال وزير الخارجية السعودي في مقابلة افتراضية على هامش قمة زعماء مجموعة العشرين: “الرياض تؤيد التطبيع الكامل مع إسرائيل لكن ينبغي أولا إقرار اتفاق سلام دائم وكامل يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة”، بحسب ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

 

كما أكد أنه واثق من أن الإدارة الأمريكية القادمة للرئيس المنتخب جو بايدن ستنتهج سياسات تساعد على الاستقرار الإقليمي وأن أي مناقشات معها ستقود إلى تعاون أقوى.

 

وحول العلاقات مع قطر أشار وزير الخارجية السعودي إلى استمرار البحث عن سبيل لإنهاء الخلاف مع قطر، لكنه أكد أن الحل مرهون بعلاج مخاوف أمنية مشروعة.

 

يذكر أن إسرائيل وقعت اتفاقيات تطبيع للعلاقات مع الإمارات والبحرين، برعاية أمريكية، في الخامس عشر من سبتمبر/أيلول الماضي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لائحة العودة والكرامة تعلن غضبها بوجه المفوض العام للأونروا

صور-  مخيم الرشيدية- البيادر السياسي:ـ في المخيم الأقرب لفلسطين ” مخيم الرشيدية” نفذت لائحة العودة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ