المستشار زيد الأيوبي: خبر اجتماع سمو الأمير محمد بن سلمان مع نتنياهو كاذب ويمثل نكتة العصر

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال الكاتب والمحلل السياسي المستشار زيد الأيوبي أن الخبر الذي أذاعته وسائل إعلام إسرائيلية والذي مفاده أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التقى مع نتنياهو خلال اجتماعه مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أمس هو خبر كاذب ولا ينطلي على العقلاء .

وأكد المستشار الأيوبي أن الشعب الفلسطيني والأمة العربية جمعاء تثق بالمواقف الراسخة والساطعة كنور الشمس للمملكة العربية السعودية منذ عهد جلالة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده فارس الأمة سمو الامير محمد بن سلمان تجاه القضية الفلسطينية وكافة القضايا العربية والإسلامية.

ونوه المستشار الأيوبي أن هذا الخبر المكذوب لا ينطلي إلا على الجهلاء والمغفلين فالمملكة العربية السعودية مواقفها واحدة في الغرف المغلقة أو على وسائل الإعلام وهذا بشهادة كل رؤساء وقيادات العالم .

مؤكدا على أن السعودية العظمى عندما تريد أن تطبع لن تنتظر إبداعات المسرحيين ليكتشفوا أنها طبعت بل ستعلن ذلك بنفسها فهي لا تخشى إلا الله أما الحاقدين والمشعوذين فلا عزاء لهم لان السعودية أثبتت في كل المحطات أنها الأوفى لكل قضايانا العربية والإسلامية وعلى رأسها قضية القدس وفلسطين .

وأكد المستشار الأيوبي أن هذا الخبر الكاذب يمثل نكتة العصر بل ويمثل استخفاف بعقول العرب والمسلمين ويدل على فشل الآلة الإعلامية للصهاينة وأعداء الأمة العربية خصوصا وسائل إعلام الإخوان المسلمين وتنظيم الحمدين في شرق سلوى الذين أتعبتهم السعودية بمواقفها العظيمة والمشرفة.

وأوضح المستشار الأيوبي أن هذا الخبر الكاذب صدر عن الصغار الذين يحتاج فارس الأمة وولي العهد المفدى الأمير محمد بن سلمان لمجهر كي يراهم ويرى أكاذيبهم وشعوذاتهم لذلك نقول لهؤلاء الحاقدين موتوا بغيظكم فالسعودية عظمى بمواقفها ورسالتها وانتم الخاسئون بعون الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com