الرئيسية >> محلية >> المستشار زيد الأيوبي: الدور المصري العظيم في عهد الرئيس السيسي تجاه فلسطين ستخلده الأجيال القادمة

المستشار زيد الأيوبي: الدور المصري العظيم في عهد الرئيس السيسي تجاه فلسطين ستخلده الأجيال القادمة

نوفمبر 30, 2020 في 3:37 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال الكاتب والمحلل السياسي المستشار زيد الأيوبي أن الدور المصري العظيم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ستخلده الأجيال القادمة وسيذكره التاريخ في صفحات العز والشهامة.

وأكد المستشار الأيوبي في تصريحات خاصة أن فلسطين شعبا وقضية يشعرون دائما بالفخر تجاه مواقف سيادة الرئيس السيسي خصوصًا وأن مصر في عهده تتصدى بكل ثقلها الإقليمي والدولي والسياسي لكل المؤامرات الصهيونية والإقليمية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأشار الأيوبي إلى الدور البارز والهادي الذي تقوم به الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه أهلنا في قطاع غزة وخصوصا على مستوى التخفيف عليهم من وطأة الحصار الإسرائيلي ولجم أي تصعيد إسرائيلي ضد الأبرياء في غزة التي تسيطر عليها حماس.

ونوه الأيوبي إلى الدور المحوري للدولة المصرية في لملمت الجرح الفلسطيني وتهيئة الأجواء الداخلية لإرساء المصالحة الوطنية الفلسطينية الشاملة من خلال تقريب وجهات النظر بين الفرقاء الفلسطينيين واستضافة بعض جولات الحوارات الفلسطينية الداخلية.

وشدد الأيوبي على أن العلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والمصري ازدادت متانة في عهد الرئيس السيسي الذي امتلك رؤية واقعية وحريصة على القضية الفلسطينية بثوابتها المعمدة بدماء الشهداء المصريين والفلسطينيين وخصوصا قضية القدس باعتبارها عاصمة أبدية لفلسطين ولها مكانة سياسية ودينية عظيمة في وجدان كل العرب والمسلمين باعتبارها مسرى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وفيها كنيسة القيامة والمسجد الأقصى المبارك.

واعتبر الأيوبي أن أكثر ما يميز الدور المصري العظيم في عهد الرئيس السيسي تجاه فلسطين هو التنسيق الدائم والعميق مع القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس  في كل كبيرة وصغيرة تخص القضية الفلسطينية ومن هنا تأتي زيارة الرئيس محمود عباس  لمصر اليوم خصوصا في ظل الوفاء والحرص المصري الثابت على حقوق شعبنا الفلسطيني التاريخية.

واستطرد الأيوبي إلى أن فلسطين تقف مع جمهورية مصر العربية في حربها على الإرهاب وكل توجهاتها الإقليمية والسياسية لحماية أمنها وسلامة أراضيها، خصوصًا وأن الأمن القومي لمصر هو جوهر الأمن القومي العربي.

وأشاد الأيوبي بدور الشعب المصري الشقيق في الدفاع عن القضية الفلسطينية وقضية القدس، مؤكدًا على أن المصريين كانوا ولا يزالون في طليعة كل أحرار الأمة العربية الغيورين على قدس العروبة وقد ازداد هذا الدور وتعمق أكثر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لما يملكه في قناعات راسخة بأنه لا حل ولا سلام مع الاحتلال الإسرائيلي قبل  إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجان المجلس الثوري لحركة فتح تناقش آليات الانتخابات

رام الله-البيادر السياسي:- ناقشت لجان المجلس الثوري لحركة فتح آليات عقد الانتخابات العامة التي أعلن ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ