الرئيسية >> تكنولوجيا >> مؤسس “تيليغرام” يهاجم فيسبوك وواتساب: احترموا مستخدميكم

مؤسس “تيليغرام” يهاجم فيسبوك وواتساب: احترموا مستخدميكم

يناير 11, 2021 في 12:19 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ شن مؤسس تطبيق التراسل الفوري الشهير “تيليغرام”، بافل دوروف، هجوما لاذعا على شركة فيسبوك الأمريكية، مطالبا إياهم باحترام مستخدميهم.

وركز دوروف هجومه على فيسبوك، بسبب سياسات الخصوصية الجديدة التي أعلنتها فيسبوك، وطبقتها على تطبيقها للتراسل الفوري “واتسآب”، وطالبها بمراجعة سياسات الخصوصية الجديدة المعلنة، بحسب ما أورده موقع “تايمز نيوز ناو”.

وقال مؤسس تيليغرام إنه ينبغي عدم مشاركة بيانات مستخدمي مواقع التراسل الفوري المشفرة بتلك الطريقة الفاضحة، مشيرا إلى أن هذا يفتح الباب أمام هجرة مستخدمي “واتسآب” إلى تطبيقات أخرى منافسة مثل “ساينال” أو “تيليغرام”.

وتابع دوروف “سمعت أن لدى فيسبوك قسما كاملا مخصصا لمعرفة سبب شهرة تطبيق تيليغرام، تخيل عشرات الموظفين يعملون بدوام كامل، ولكن يسعدني توفير عشرات الملايين من الدولارات على فيسبوك وتقديم سرنا مجانا لهم، ألا وهو: احترام المستخدمين الذين لدينا”.

ومن المقرر أن يصل تيليغرام إلى 500 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم قريبا، وتدرس الشركة حاليا تحقيق إيرادات عن طريق الإعلانات بدءا من عام 2021، ولكن من دون المساس بخصوصية مستخدميهم، بحسب تصريحاتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تيك توك” تتخذ إجراءات لحماية مستخدميها القصّر

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “تيك توك” تعديلات على إعدادات الخصوصية تهدف ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ