الرئيسية >> فلسطين 48 >> كناعنة: تأسيس حزب معاً الجديد في الداخل المحتل يأتي بخلفية صهيونية

كناعنة: تأسيس حزب معاً الجديد في الداخل المحتل يأتي بخلفية صهيونية

يناير 11, 2021 في 11:33 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال القيادي في حركة أبناء البلد بالداخل المحتل محمد كناعنة إنّ “تأسيس حزب معا الجديد في الداخل المحتل والذي يعترف بيهودية دولة الاحتلال يأتي بخلفية صهيونية يهدف للانخراط في المجتمع سواء يهودا أو فلسطينيين”.

وأضاف كناعنة في حديثٍ لإذاعة صوت القدس، أنّ هذا الحزب ليس له قاعدة جماهيرية أو ايدلوجية، فهو فقط لدخول الانتخابات. حزب معا يضرب القضية الفلسطينية ولن يستطيع الصمود حينما توضع الموازين في نصابها الصحيح.

وتابع: “هناك هجوم كبير وانتقاد بأسلوب حاد لإنشاء هذا الحزب كون رئيسه محمود دراوشة يعمل في مؤسسة صهيونية تدعي المساواة، مُشيراً إلى أن القاعدة العربية والجماهيرية في الداخل في جدال حول أفكار هذا الحزب الذي لن يجني سوى الفشل.

ولفت إلى أنّ الأمر الخطير في الموضوع ان أحزاب القائمة المشتركة ومن خلال ممارساتها ومغازلاتها لقادة الاحتلال فتحت شهية دراوشة لإقامة هذا الحزب الذي يدعو للمساواة فيما يسمى بالدولة اليهودية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقالة رئيسا أم الفحم وعرعرة من منصبيهما احتجاجًا على العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة

أم الفحم- البيادر السياسي:ـ أعلن رئيسا بلدية أم الفحم، سمير محاميد، وعرعرة، مضر يونس، اليوم، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ