الرئيسية >> تكنولوجيا >> اردوغان يوقف استخدام تطبيق واتساب بعد تغييرات خصوصية فيسبوك

اردوغان يوقف استخدام تطبيق واتساب بعد تغييرات خصوصية فيسبوك

يناير 12, 2021 في 12:05 ص

أنقرة- وكالات :ـ قال المكتب الإعلامي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ووزارة الدفاع في تركيا للصحفيين إنهما سيتوقفان عن استخدام تطبيق واتساب، وانضما إلى حالة رفض عالمية لتطبيق المراسلة الشهير بسبب شروط الاستخدام الجديدة التي أثارت مخاوف بشأن الخصوصية.

وستقوم الرئاسة بنقل مجموعات واتساب الخاصة بها إلى تطبيق المراسلة المشفر “بي اي ب” ، وهو وحدة تابعة لشركة “تركسيل”، اعتبارا من 11 كانون ثان/يناير، حسبما قالت الرئاسة في رسائل إلى المجموعات. وحذت وزارة الدفاع حذو الرئاسية اليوم الأحد. ويتزامن هذا التحول مع حملة أردوغان الأوسع ضد منصات التواصل الاجتماعي التي يقول نشطاء إنها تهدف إلى خنق المعارضة.

وتسمح التغييرات التي تم إجراؤها على شروط وخدمات واتساب اعتبارا من 8 شباط/ فبراير بمشاركة البيانات مع الشركة الأم فيسبوك. ويجب أن يوافق المستخدمون على الشروط الجديدة، والتي من شأنها أن تسمح بمزيد من الإعلانات الموجهة، أو فقدان الوصول إلى حساباتهم على واتساب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ماغليف”.. أعجوبة صينية تنطلق بسرعة “تفوق الخيال”

القدس المحتلة- وكالات:ـ  كشفت الصين مؤخرا عن نموذج لقطارها فائق السرعة “ماغليف”، القادر على بلوغ ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ