الرئيسية >> أهم الأخبار >> خوري يدين الاعتداء على دير سيدة الأوجاع في القدس

خوري يدين الاعتداء على دير سيدة الأوجاع في القدس

يناير 12, 2021 في 10:03 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  أدان رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس الوزير د. رمزي خوري، مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني، الاعتداء على دير سيدة الأوجاع في القدس، والعبث بمحتوياته ومحاولة سرقته.

وأضاف خوري أن هذا الاعتداء ليس الأول الذي يمس دور العبادة والمقدسات الإسلامية والمسيحية ولا سيما في القدس، وقال “يتحمل الاحتلال مسؤوليته الكاملة عن كل هذه الاعتداءات التي تحدث في حق دور العبادة، فهو القوة الحاكمة هناك”، وأضاف ” ما يحدث هُو نتيجة حتمية لتقاعس سلطات الاحتلال وعدم وجود رادع أمام كل ما حدث مسبقا، انتهاكات مست حرمة مقدساتنا وكانت تنتهي ب”مختل نفسيا”.

واستطرد قائلا ” لن نصمت، امام التطاول الذي يمس مقدساتنا والتي طالت هذه المرة بيت القربان الأقدس”، مضيفا ” تحاول حكومة الاحتلال ومستوطنيه الضغط عَلِينا لنرحل، ولكن نحن نقول هنا باقون صامدون مرابطون لندافع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية”

ودعا خوري العالم والمجتمع الدولي وكافة الأطر الكنسية والمجتمعية في العالم أن تكون حازمة في قراراتها وتوجهاتها أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه على كافة الأصعدة التي ينتهجها الاحتلال ضدهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

7 زلازل بركانية بالفلبين خلال 24 ساعة

مانيلا- وكالات:- ذكر معهد علوم البراكين والزلازل الفلبيني، اليوم الأحد، أنه تم تسجيل سبعة زلازل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ