الرئيسية >> رياضة >> الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعرب عن أسفه لاستهداف طائرات الاحتلال ملعب نادي التفاح

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعرب عن أسفه لاستهداف طائرات الاحتلال ملعب نادي التفاح

يناير 13, 2021 في 5:02 م

غزة- البيادر السياسي:ـ أعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، عن أسفه الشديد لاستهداف طائرات الاحتلال مقر وملعب نادي التفاح الرياضي أواخر شهر كانون الأول الماضي.

وفي رده على رسالة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حول هذا الاستهداف غير الأخلاقي، عبّر الاتحاد الدولي للعبة عن أسفه وحزنه لما علمه من حجم الأضرار التي لحقت بملعب ومقر نادي وادي التفاح نتيجة هذا الاستهداف، مشيرا إلى أنه ولحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن وفيات أو إصابات.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم: “كما هو الحال دائما، هدف “الفيفا” يبقى ألا تكون لعبة كرة القدم الضحية، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بلعبتنا الجميلة، كونوا على ثقة أننا سنطرح هذا الأمر على الجهات ذات العلاقة لإيجاد الحلول المناسبة لهذه القضايا”.

وكانت مرافق نادي التفاح الرياضي وملعبه المعشب قد تعرضت لأضرار جسيمة جراء عمليات القصف التي قامت بها طائرات الاحتلال الاسرائيلي يوم 26 كانون الأول الماضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. سان جيرمان يتوج بلقب السوبر الفرنسي بتغلبه على مارسيليا

باريس- وكالات :ـ توّج فريق باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي, عقب فوزه الثمين على ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ