منيب المصري يساهم في نصف مليون دولار في برنامج الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الخيري

رام الله- البيادر السياسي:ـ أعلن منيب رشيد المصري عن مساهمته بنصف مليون دولار في برنامج الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الخيري في مدينة القدس، الذي أطلقه صندوق ووقفية القدس خلال الاجتماع السنوي السادس لمجلس أمنائه وفاء لروح المرحوم الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتقديرا لمواقفه المشرفة في دعم القضية الفلسطينية.

وأضاف منيب رشيد منيب المصري رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس أن الصندوق أطلق هذا البرنامج وفاء لمن كان وفيا للقدس وتقديرا لمواقف دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا وللتأكيد على حب الشعب الفلسطيني للكويت واعتزازا بمواقفها المشرفة مؤكدا ان هذا البرنامج سيكون جسرا يربط القدس في الكويت وللتأكيد على عروبة القدس وهويتها الوطنية، وسيتضمن البرنامج تنفيذ مشاريع خيرية وتنموية في مدينة القدس.

وشكر المصري باسم أسرة صندوق ووقفية القدس أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح على مواقف الكويت المشرفة في دعم القضية الفلسطينية ومدينة القدس .

وختم المصري حديثه لقد حرصت المؤسسة على المساهمة في تكريم وتخليد ذكرى كل من خدم القضية الفلسطينية فعملت على بناء مسجد الشهيد ياسر عرفات و قاعة السلطان عبدالحميد الثاني وتدشين مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الذي يجري تأهيله في جامعة القدس وأخيرا يشرفنا المساهمة في برنامج الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الخيري والوقفي في مدينة القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com