حالة الطقس: أجواء شديد البرودة وأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية

رام الله- البيادر السياسي:ـ توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط بإذن الله الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحيانا ويحتمل سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية حتى ساعات الظهيرة، وخلال ساعات المساء تضعف فرصة الهطول ويبدأ المنخفض الجوي بالانحسار والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات

هذه الليلة : يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق ، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق ببعض المناطق ،والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ، والبحر مائجا.

الخميس2021/01/21 يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة2021/01/22 يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت2021/01/23 يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر :

1-تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة. 2- شدة سرعة الرياح. 3- خطر التزحلق على الطرقات.

4- تدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.5 – خطر تشكل الانجماد والصقيع في ساعات صباح يوم الخميس وليلة الجمعة.

والله تعالى أعلم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com