الرئيسية >> تكنولوجيا >> Acer تعلن عن حواسب مميزة لمساعدة الطلاب في الدراسة عن بعد

Acer تعلن عن حواسب مميزة لمساعدة الطلاب في الدراسة عن بعد

يناير 23, 2021 في 10:49 ص

القدس المحتلة- وكالات:- في الوقت الذي باتت فيه الدراسة عن بعد أحد أساليب التعليم المتبعة في العديد من بلدان العالم حاليا لمكافحة انتشار الوباء، قررت Acer إطلاق حواسب مناسبة لهذا الغرض.

ومن بين أبرز الحواسب المناسبة لطلاب المدراس والجامعات التي استعرضتها Acer مؤخرا جاء حاسبا Chromebook Spin 511 و Chromebook Spin 512، اللذان حصلا على هياكل متينة وخفيفة الوزن مجهزة بشاشات تميل بزاوية 360 درجة لتتحول هذه الأجهزة إلى حواسب لوحية مناسبة لمتابعة المحاضرات أو التواصل عبر الفيديو.

وحصل Chromebook Spin 511 على شاشة بمقاس 11.6 بوصة بأبعاد “16:9” بينما زود الجهاز الآخر بشاشة بمقاس 12 بوصة بأبعاد “3:2″، وكلاهما محميتان بزجاج Corning Gorilla المقاوم للصدمات والخدوش.

وحصلت هذه الحواسب على بطاريات تكفيها لتعمل 10 ساعات تقريبا بالشحنة الواحدة، وعلى منفذ USB 3.2 Type-C ومنفذ Type-A، وشرائح للاتصال مع شبكات Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 6، وكاميرات بدقة 8 ميغابيكسل، ومعالجات Pentium Silver أو Celeron تعمل مع ذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أزمة أمن إلكتروني عالمية.. تراق أكثر من 60 ألف مؤسسة حول العالم

واشنطن- بلومبرغ:ـ أفادت وكالة “”بلومبرغ”، نقلا عن مصادر في الحكومة الأميركية، أن ما لا يقل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ