الرئيسية >> أهم الأخبار >> انخفاض نسبة الإشغال لمرضى كورونا داخل المراكز العلاجية إلى 40%

انخفاض نسبة الإشغال لمرضى كورونا داخل المراكز العلاجية إلى 40%

يناير 23, 2021 في 7:18 م

رام الله- البيادر السياسي:- قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور كمال الشخرة، إن نسبة الإشغال داخل المراكز العلاجية لمرضى كورونا انخفضت إلى 40%.

وأضاف الشخرة في حديث لإذاعة صوت فلسطين، السبت، أن عدد الحالات الفعلي للإصابات بالفيروس غير معروف بسبب عزوف بعض المواطنين عن إجراء الفحص إضافة إلى الإغلاق المفروض الذي له الأثر الواضح في خفض عدد الإصابات والوفيات بفعل التزام المواطنين الكبير بقرارات الحكومة بهذا الخصوص.

وفيما يتعلق بظهور 17 حالة مصابة بالسلالة البريطانية المتحورة من فيروس كورونا في محيط مدينة القدس أوضح الشخرة أن الوزارة ستقوم بأخذ عينات من المصابين وإجراء الفحوصات في جميع المحافظات لتتمكن من معرفة إذا ما كان هناك حالات مشابهة في أماكن أخرى كون هذه السلالة تتميز بسرعة انتشارها وهي تصيب فئات عمرية أوسع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلسطين العاشرة عربيًا بوفيات كورونا

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ احتلت فلسطين المرتبة العاشرة عربيًا بوفيات كورونا بحسب إحصائيات موقع worldometers ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ