الرئيسية >> فلسطين 48 >> انتخابات داخلية في التجمع لاختيار رئيس القائمة

انتخابات داخلية في التجمع لاختيار رئيس القائمة

يناير 23, 2021 في 11:22 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- انتهت عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، السبت، الانتخابات الداخلية في التجمع الوطني الديمقراطي في أراضي عام 48 لاختيار رئيس لقائمته البرلمانيّة، على أن تعلن النتائج في وقت لاحق الليلة.

ويتنافس على المقعد الأوّل النائبان د. إمطانس شحادة وسامي أبو شحادة.

وأقرّ التجمع أنه لن يكون بإمكان الخاسر على المقعد الأوّل نقل ترشيحه إلى مكان آخر، بمعنى أن قائمة التجمع المقبلة سيغيب عنها إما شحادة أو أبو شحاد.

ورسميًا، ينتخب أعضاء المؤتمر الاستثنائي المرشّحين من المقعد الأول حتى الخامس، غير أن لا مرشّحين إلا على المقعد الأول.

وشهد الاقتراع إقبالا كبيرًا، بحسب ما ذكرت مصادر في الحزب.

وسيكون ترتيب القائمة من المقعد الثاني على النحو الآتي: النائبة هبة يزبك (المقعد الثاني)، النائب السابق جمعة الزبارقة (المقعد الثالث)، إياد رابي (المقعد الرابع)، محاسن قيس (المقعد الخامس).

وقال نائب أمين التجمع، يوسف طاطور، إنّ الانتخابات تجري “بشكل ديموقراطي ونزيه حيث يتوافد مندوبو التجمع من مختلف بلداتنا العربية من الجليل والمثلث والساحل والنقب إلى مقر التجمع للمشاركة في عملية الاقتراع”، وأضاف أن الانتخابات تجري وفقًا لتعليمات وزارة الصحة حيث تم تقسيم التصويت وفق مناطق وحضور في ساعات محددة لكل منطقة.

وأكد طاطور أنّ التجمّع يعتز بقائمة الرفاق المرشحين ويتجه مباشرة بعد الانتخاب إلى المهمة الأهم وهي دحر الأحزاب الصهيونية من قرانا ومدننا العربية وإعادة تشكيل القائمة المشتركة وفق برنامجها النضالي وخطها الوطني الوحدوي الأصيل.-“عرب ٤٨”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاجعة في النقب.. حريق يودي بحياة 3 أطفال أشقاء

القدس المحتلة- البيادر السياسي:-  توفي 3 أطفال أشقاء، اليوم الخميس، جراء استنشاقهم للدخان، بفعل حريق ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ