الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاحتلال يقرر إغلاق التحقيق بملف تعذيب الأسير العربيد

الاحتلال يقرر إغلاق التحقيق بملف تعذيب الأسير العربيد

يناير 24, 2021 في 10:08 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قرر مكتب النائب العام الإسرائيلي اليوم الأحد، إغلاق ملف التحقيق الخاص مع عدد من محققي جهاز “الشاباك”، بشبهة إلحاق الأذى بالأسير سامر العربيد المتهم بالمسؤولية عن عملية عين بونين غرب رام الله ما أدى لمقتل مستوطنة وإصابة آخرين في آب 2019.

وبحسب القناة العبرية السابعة، فإن التحقيق كان قد فُتح في أعقاب تدهور خطير في الحالة الصحية للأسير العربيد خلال التحقيق معه، حيث نقل للمستشفى، وتم تقديم شكوى بشأن طريقة الاستجواب وتعذيب الأسير، مشيرةً إلى أنه كان هناك شبهات في استخدام القوة بشكل غير قانوني، وتم جمع أقوال الشهود والحصول على تقرير من معهد الطب الشرعي.

وبعد فحص الأدلة بناءً على توصية فريق التحقيق ورأي المسؤولين في النيابة العامة الذين كانوا يتابعون التحقيق، قرر النائب العام إغلاق الملف في ظل غياب أي دلائل تظهر مخالفة القوانين خلال التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موظفون يحتجون للمطالبة بإلغاء التقاعد القسري بحقهم

غزة –البيادر السياسي:ـ  شارك المئات من موظفي السلطة الفلسطينية في غزة، اليوم، بوقفة احتجاجية  لمطالبة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ