الرئيسية >> أهم الأخبار >> هآرتس: أميركا تنصب القبة الحديدية الإسرائيلية في الخليج

هآرتس: أميركا تنصب القبة الحديدية الإسرائيلية في الخليج

يناير 24, 2021 في 12:31 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية، النقاب عن موافقة إسرائيل على نشر بطاريات القبة الحديدية المضادة للصواريخ في عدة دول بمنطقة الخليج العربي.

وقالت الصحيفة صباح اليوم الأحد، إن “إسرائيل” وافقت على أن تقوم الولايات المتحدة الأمريكية، بنشر بطاريات القبة الحديدية الإسرائيلية الصنع في منطقة الخليج.

وأضافت أن هذه الموافقة جاءت على خلفية توقيع اتفاقيات التطبيع بين إسرائيل والدول الخليجية، وعلى خلفية التوتر الحاصل مع إيران.

وبحسب هآرتس، رفضت المنظومة الأمنية الإسرائيلية، الكشف عن أسماء الدول الخليجية التي سيتم فيها نشر بطاريات القبة الحديدية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الجيش الأمريكي سيقوم بنشر بطاريات القبة الحديدية التي اشتراها مؤخرا من إسرائيل، في بعض الدول الخليجية.

وأشارت إلى أن أمريكا ستنشر كذلك بطاريات القبة الحديدية في قواعد عسكرية مختلفة في أوروبا والشرق الأقصى، وسيتم تشغيلها فقط من قبل القوات الأميركية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إسرائيل”: نسبة الإصابات الخطيرة بكورونا بعد التطعيم أقل من 3%

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تشير معطيات وزارة الصحة الإسرائيلية إلى نجاعة اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ