الرئيسية >> منوعات >> إلغاء مزاولة المهنة لتامر أمين ووقف برنامجه.. لهذا السبب

إلغاء مزاولة المهنة لتامر أمين ووقف برنامجه.. لهذا السبب

فبراير 22, 2021 في 2:43 م

القاهرة – وكالات:ـ قررت نقابة الإعلاميين المصريين، إلغاء تصريح مزاولة المهنة للإعلامي تامر أمين بسبب تصريحات غير لائقة أدلى بها عن فتيات الصعيد.

وقالت النقابة، إنه بعد انتهاء التحقيقات التي استمرت نحو 3 ساعات ونصف الساعة قد ثبتت مخالفة تامر أمين لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

واستندت النقابة في بيانها إلى باب المبادئ العامة في فقراتها أرقام 2 و4 و6 و7، التي نصت الفقرة رقم 2 منه على احترام الأديان السماوية والقيم المجتمعية وآداب وتقاليد المهنة.

وأشارت إلى أن أمين خالف الفقرة رقم 7 من باب الواجبات التي نصت على عدم انتهاك حرمة الحياة الخاصة والعائلية للمواطنين كافة.

وقررت هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر وقف برنامج الإعلامي تامر أمين واستدعائه للتحقيق بسبب تصريحات غير لائقة أدلى بها عن فتيات الصعيد.

وتسببت تصريحات أمين، وما تضمنه من إساءة للصعيد ونسائه، في حالة من السخط والغضب، ولاقى كلام أمين ردود فعل كبيرة من مختلف فئات المجتمع، منددة ومهاجمة لما يعتبرونه إساءة مرفوضة لسيدات الجنوب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة يسرا تكشف عن أسرار لأول مرة عن علاقتها بعادل إمام وأمنيتها الزواج منه

القاهرة- البيادر السياسي:ـ تصدر اسم الفنان المصري عادل إمام، محركات البحث على “غوغل”، بعد حديث ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ