الرئيسية >> إقتصاد >> وزير الزراعة يطلق مشروع تخضير فلسطين في المحافظات الجنوبية

وزير الزراعة يطلق مشروع تخضير فلسطين في المحافظات الجنوبية

فبراير 22, 2021 في 3:09 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ أعلن وزير الزراعة رياض العطاري، اليوم الاثنين، إطلاق مشروع تخضير فلسطين في المحافظات الجنوبية بتمويل من الحكومة.

وقال العطاري في بيان له، إنه سيتم توزيع وزراعة نحو 100 ألف شتلة من مختلف أنواع وأصناف الأشتال المثمرة كالزيتون، الحمضيات، اللوزيات، الجوافة، وغيرها، بهدف رفع الإنتاج الزراعي، وتعزيز الاكتفاء الذاتي من جهة، وزيادة الصادرات الزراعية الفلسطينية من جهة أخرى .

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي انسجاما مع توجهات الحكومة وخطة عمل وزارة الزراعة لتعزيز صمود المزارعين على أرضهم، وتطوير القطاع الزراعي على طريق الانفكاك الاقتصادي عن الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن أن الحكومة قررت إعفاء مزارعي المحافظات الجنوبية من أية مساهمات مالية مترتبة على استفادتهم من مشروع تخضير فلسطين، وهذا يأتي في إطار الدعم المباشر لهم، وللقطاع الزراعي في المحافظات الجنوبية.

وبين العطاري أن زراعة الأشجار تُعتبر خطوة من خطوات النضال الفلسطيني المستمر، وهي “تعبير واضح أن شعبنا متجذر في هذه الأرض كجذور أشجارها، ونحن هنا منذ البدايات وسنبقى حتى النهايات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسعار الخضروات والدجاج في أسواق غزة

غزة – البيادر السياسي:ـ جاءت أسعار الخضروات والدجاج في أسواق غزة كما يلي.   1 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ