الرئيسية >> أهم الأخبار >> نصف الأوروبيين: الحكومات تستغل أزمة كورونا لصالحها لمراقبة المواطنين

نصف الأوروبيين: الحكومات تستغل أزمة كورونا لصالحها لمراقبة المواطنين

فبراير 23, 2021 في 11:04 ص

عواصم- وكالات:ـ نشرت صحيفة الجارديان البريطانية الليلة الماضية (الاثنين) استطلاعا شاملا أظهر أن ما يقرب من نصف الأوروبيين يشعرون أن الحكومات المختلفة في جميع أنحاء أوروبا تستغل الأزمة لصالحها للسيطرة على المواطنين ومراقبتهم.

وفحص الاستطلاع ، الذي أجراه مركز Cevipof للبحوث السياسية وشمل حوالي 8000 مشارك من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا مستويات الثقة حول فيروس كورونا ونظريات المؤامرة المتعلقة باللقاح.

وتم تسجيل أعلى مستوى من عدم الثقة في فرنسا. وافق أكثر من 36٪ من المستجيبين الفرنسيين على الادعاء بأن وزارات الصحة تعمل مع شركات الأدوية لإخفاء المخاطر ، مقارنة بـ 32٪ من المستجيبين في إيطاليا وألمانيا و 31٪ في المملكة المتحدة. كما يظهر أن 42٪ في فرنسا و 41٪ في المملكة المتحدة و 40٪ في إيطاليا و 39٪ في ألمانيا شعروا أن الحكومات تستغل الأزمة “للسيطرة على المواطنين ومراقبتهم”.

عند سؤالهم عما إذا كانوا يتفقون مع الطريقة التي تتعامل بها حكومتهم مع الأزمة ، قال 56٪ من الألمان إنهم يؤمنون بالحكومة “كليًا” أو “جزئيًا” ، مقارنة بـ 74٪ في أبريل الماضي. في بريطانيا ، انخفضت الثقة بالسلطات من 69٪ إلى 48٪ ، وفي فرنسا من 39٪ إلى 37٪.

وتبلغ نسبة الثقة في الحكومة في إيطاليا 52٪.

المخاوف عالية في جميع البلدان الأربعة – لكنها أعلى في فرنسا وإيطاليا. قال ما يقرب من 90٪ من المجيبين في إيطاليا و 84٪ من المشاركين في فرنسا إنهم قلقون للغاية بشأن الوضع الاقتصادي في البلاد بعد الوباء ، مقارنة بـ 80٪ في المملكة المتحدة و 72٪ في ألمانيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حصولها على نصف ثروته.. طليقة مؤسس شركة “أمازون” تتزوج رجلًا درس أطفالها!

لندن- ديلي ميل:ـ تزوجت ماكينزي سكوت، الزوجة السابقة لمؤسس شركة “أمازون”، جيف بيزوس، من مدرس ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ