الرئيسية >> محلية >> السفير عبد الهادي يتفقد مخيم اليرموك ويطلع على احتياجات اللاجئين

السفير عبد الهادي يتفقد مخيم اليرموك ويطلع على احتياجات اللاجئين

فبراير 27, 2021 في 6:48 م

دمشق- البيادر السياسي:ـ تفقد مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي، اليوم السبت، مخيم اليرموك للاجئين في سوريا، واطلع على احتياجات الأهالي هناك.

وزار عبد الهادي العائلات التي حصلت على موافقات لترميم بيوتها، واعدا بمتابعة تقديم المساعدة للأهالي لترميم منازلهم مع وكالة الأونروا، التي يجب أن تقوم بمسؤولياتها، خاصة أن الدولة السورية سمحت بعودة المخيم كما كان رمزا لحق العودة.

وأعرب عن استعداده لتأمين الموافقات اللازمة للأهالي الراغبين في فتح المحلات الضرورية من صيدلية ومخبز وسوبر ماركت وخضار، لمساعدة المقيمين في تدبير أمور معيشتهم وتنشيط الحياة في المخيم.

وزار السفير عبد الهادي المستوصف الطبي الموجود في المخيم، واطلع على نشاطه الصحي واحتياجاته لمعالجة الأهالي بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، الذي يعطي الأولوية للحالة الصحية لشعبنا في ظل فيروس كورونا.

وأكد أن منظمة التحرير الفلسطينية، وبالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني، على استعداد لتأمين كل متطلباته من أدوية، خاصة أنه يقدم العلاج لحوالي أربعمئة عائلة في المخيم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيوخي يدعو حكومة اشية لإنهاء القضايا العالقة في قطاع غزة وعلى رأسها موظفي تفريغات 2005 

الخليل- البيادر السياسي:ـ دعا أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي حكومة الدكتور ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ