الرئيسية >> عربية >> نعيم قاسم: حزب الله لا يريد حربًا مع “إسرائيل”

نعيم قاسم: حزب الله لا يريد حربًا مع “إسرائيل”

مارس 4, 2021 في 4:08 م

بيروت- البيادر السياسي:- قال نعيم قاسم نائب الأمين لحزب الله في مقابلة مع قناة الميادين مساء الأربعاء أن “حزب الله لا يريد حربا مع إسرائيل” ، لكنه حذر من انه رغم ذلك فانه “في حال قررت “إسرائيل” مهاجمتنا سترى نجوم الظهر”.

وقال قاسم :”من جانب واحد نحن غير معنيين بالحرب، ويجب على اسرائيل ان تفهم ان الساحة غير مفتوحة لذلك حاليا، لكن ان قررت مهاجمتنا- المعركة ستدار في منطقتها”. كما تطرق قاسم إلى اغتيال الناشط من حزب الله بدمشق في غارة منسوبة لإسرائيل وقال إن انتقام حزب الله على الموضوع لا زال قائما وقال :”أعلنا أننا سننتقم على موت أخينا ونحن لا زلنا نلتزم بذلك”.

وأوضح نعيم قاسم أن حزب الله يواصل في الاتجاه الدفاعي عن التنظيم وقال:”نحن لا نتوقف عن تعزيز قوتنا” واتهم إسرائيل أنها “من تقوم بتخزين الوسائل القتالية بين السكان المدنيين” ويأتي الاتهام على خلفية اتهام إسرائيل حزب الله بالأمر.

ويقول إن إسرائيل والولايات المتحدة تعرفان انه من غير المجدي مهاجمة حزب الله :”لانهما تعرفان إننا سنرد على كل من سيستهدفنا”. وبخصوص التقارير الأجنبية من أن إسرائيل تجري تصليحات في مفاعل ديمونا قال :”إسرائيل تقوم بما تريده، ونحن سنقوم بما نريده، وبالوقت المناسب سنرى أن كانت هذه التصليحات ستساعدها”.

وتطرق قاسم أيضا إلى التحقيق في انفجار مرفأ بيروت في شهر اب /أغسطس وقال :”التحقيق لا زال في أوجه، والمحققون يفحصون إن كان الحديث يدور عن عمل تخريبي أو أخطاء ارتكبت أو هجوم إسرائيلي متعمد”.

​​​​​​

x

‎قد يُعجبك أيضاً

62 وفاة و3145 إصابة جديدة بكورونا في الأردن

عمان- البيادر السياسي:ـ سُجّلت في الأردن 62 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد ، و3145 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ