الرئيسية >> محلية >> فتح بالساحل تكرم د.أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة

فتح بالساحل تكرم د.أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة

مارس 4, 2021 في 4:26 م

بيروت- البيادر السياسي:ـ تقديرًا لدورها المتميز والنشيط والجهود الكبيرة التي تقوم بها دائرة شؤون اللاجئين اتجاه أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ومنها (تجمعات الساحل في منطقة صور) من أجل تعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهم بانتظار التحرير والعودة، قام وفد من حركة فتح، ضم مسئول اعلام منطقة صور “محمد بقاعي” ومسؤول إعلام الساحل “أبو شريف رباح”، بزيارة مكتب دائرة شؤون اللاجئين في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأربعاء ٣ – ٣ -٢٠٢١.

وقد كان في استقبالهم مدير الدائرة في لبنان جمال فياض الذي رحب بالوفد الفتحاوي، حيث تناولت الزيارة التطرق إلى الأوضاع الاقتصادية والخدماتية والمعيشية التي يعاني منها أبناء شعبنا في لبنان بشكل عام، وفي تجمعات الساحل بشكل خاص، كذلك تم النقاش بالأوضاع التي تعاني منها التجمعات خاصة الخدمات الصحية والبنى التحتية في ظل انتشار وباء كورونا وعدم اكتراث وكالة الاونروا في معاملة التجمعات كالمخيمات الفلسطينية في لبنان، وثمن الوفد الدور المهم الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين بقيادة رئيسها معالي الدكتور أبو هولي ومديرها في لبنان الأخ جمال فياض.

 من جهته مدير الدائرة في لبنان جمال فياض قال أننا وبتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ومعالي الدكتور أبو أحمد أبو هولي نعمل على خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة بظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان والمخيمات والتجمعات الفلسطينية، مؤكدا وقوف الدائرة الدائم إلى جانب أهلنا لتخفيف معاناتهم.

 أشاد فياض بالدور الكبير الذي يقوم به د. أبو هولي في تأمين معظم المتطلبات الخدماتية لأبناء شعبنا اللاجئين في لبنان.

من جهته شكر الوفد مدير الدائرة في لبنان على حسن الاستقبال، وقدم الوفد درعآ تكريميا ورسالة إلى معالي الدكتور احمد ابو هولي.

جاء فيها

معالي رئيس دائرة شؤون اللاجئين.. 

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية..

د. أحمد أبو هولي.. حفظكم الله

يطيب لنا أن نتقدم من معاليكم باسميىآيات التقدير والاحترام على ما تبذلونه من جهود جبارة لتخفيف معاناة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وخاصة “تجمعات الساحل” في منطقة صور، مثمنين دوركم  في متابعة شؤون اللاجئين الفلسطينيين مع كافة الدول والمؤسسات الدولية وخاصة وكالة الاونروا.

 وتقديرا منا لجهودكم التي تقومون بها في سبيل تخفيف معاناة أهلنا في لبنان، نفتخر ونعتز أن نقدم لمعاليكم درع القدس لدوركم ونشاطكم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد تسلم  الدرع نيابة عن معالي د. أبو هولي مدير الدائرة في لبنان جمال فياض.

كما وكرم الوفد الأخ  جمال فياض جدارية تحمل صورتي الشهيد الرمز ياسر عرفات والسيد الرئيس محمود عباس يتوسطهم شعار منظمة التحرير الفلسطينية.

من ناحيته ثمن فياض الزيارة قائلاً باسم معالي رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي نشكر لكم هذا التكريم ونعتبره وسام عز وشرف من أهلها وأبناء شعبنا في لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيوخي يدعو حكومة اشية لإنهاء القضايا العالقة في قطاع غزة وعلى رأسها موظفي تفريغات 2005 

الخليل- البيادر السياسي:ـ دعا أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي حكومة الدكتور ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ