وفد اللجنة الخماسية في مخيم عين الحلوة  يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديرها الدكتور رياض أبو العينين

بيروت- البيادر السياسي:- زار وفد من اللجنة الخماسية  مخيم عين الحلوة (( التي تضم إحياء الصفصاف وعكبرا وطيطبا وحي النبعة والمنسق الأستاذ عاصف موسى  )) قام  بزيارة مستشفى الهمشري ولقاء مديرها الدكتور رياض أبو العينين بحضور  مسؤول إعلام حركة فتح الأخ علي خليفة  ومسؤول قسم التمريض يونس ياسين والمسعف حسام صبحة، حيث شكر الوفد الدكتور رياض وفريق وحدة الكورونا التابع للمستشفى  على الجهود المبذولة داخل إحياء مخيم عين الحلوة بشكل متميز  ضمن خطة منسقة تم الإعداد لها مسبقا بالتنسيق مابين إدارة المستشفى ولجان الإحياء بالمخيم خلال لقاء موسع عقد في قاعة مستشفى الهمشري تبعه جولات متتالية أسبوعيا لفريق وحدة الكورونا للكشف على المرضى داخل منازلهم  وإجراء فحوصات pcr للمخالطين للمريض وكل ذلك  بشكل مجاني.

كما ويتم بشكل دوري  التنسيق مع لجان الإحياء ومتابعه الحالات الحرجة داخل منازلهم وإرسال نتائج فحوصات  إلى المريض في منزله من خلال لجان الأحياء التي يتولى التنسيق بينها وبين المستشفى  الأستاذ عاصف موسى.

وخلال اللقاء أكد الدكتور رياض أبو العينين على ما وعد به سابقا من علاج مجاني داخل المستشفى مع تامين الدواء و عدم دفع ثمن على فحص ال pcr  لحالات العسر الشديد.

وقد ابلغ الوفد انه سيتم افتتاح الطابق الخامس المخصص لمرضى الكورونا خلال 10 أيام.

وأضاف بأن سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ اشرف دبور الذي نتوجه له بالشكر والتحية والتقدير تكفل بالعلاج المجاني وتامين الدواء وكافة لوازم مريض الكورونا  ويشرف شخصيا وبشكل يومي علي الأعمال في قسم الكورونا المنوي افتتاحه قريبا في المستشفى.

وقد أثنى الوفد على الجهود المقدمة من المستشفى والأطقم الطبية وتم وضع آلية ميسره للتواصل بين المرضى والمستشفى من خلال لجان الأحياء وكذلك توجهوا بالشكر لسعادة السفير اشرف دبور على كافة الجهود التي يقوم بها لخدمة أبناء شعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com