الرئيسية >> محلية >> جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المرأة الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المرأة الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار

مارس 7, 2021 في 11:03 م

غزة – البيادر السياسي:ـ هنأت جبهة التحرير الفلسطينية، المرأة الفلسطينية والعربية و كل حرائر العالم أينما وجدن بمناسبة  الثامن من آذار ” يوم المرأة العالمي ” الذي يهل علينا يوم غد الاثنين.

 وحيت التحرير الفلسطينية في بيان لها النساء المناضلات وأمهات الشهداء وأمهات الأسرى والأسيرات الفلسطينيات اللواتي ضربن أروع الأمثلة في الصمود والثبات رغم كل الظروف القاسية التي تمر بهن نساء فلسطين الماجدات .

وأشادت التحرير الفلسطينية بدورهن الجوهري والمؤثر على كافة الصعد عبر مسيرة نضالهن  الطويلة على أرض فلسطين وخارجها على مر التاريخ ، ومشوارهن النضالي جنبا إلى جنب أخيها الرجل في مسيرة  التحرر والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وعبرت التحرير الفلسطينية عن تقديرها لصمود المرأة الفلسطينية ومواقفها الثابتة واعترافها بمساهمتها ببناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وما تواجهه القضية الفلسطينية من تحديات جسام ، إضافة للمعاناة الكبيرة إثر انتشار فيروس كورونا ( كوفيد 19) وما عكسه على الأوضاع بشكل عام، وأوضاع النساء بشكل خاص.

ودعت التحرير الفلسطينية المؤسسات الدولية والحقوقية لتوفير الحماية للمرأة الفلسطينية من انتهاكات وجرائم الجيش الإسرائيلي من قتل وتدمير لمنازلها وهتك لحرماتها، وتشريد لها ولعائلتها بشكل شبه يومي وحرمانهم من أبسط حقوقهن.

وتوجهت التحرير الفلسطينية في ختام بيانها بتحية إجلال وإكبار لأمهات الشهداء والأسرى و للأسيرات الفلسطينيات ، معربة عن اعتزازها بكفاحهن من أجل نيل حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيوخي يدعو حكومة اشية لإنهاء القضايا العالقة في قطاع غزة وعلى رأسها موظفي تفريغات 2005 

الخليل- البيادر السياسي:ـ دعا أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي حكومة الدكتور ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ