الرئيسية >> رياضة >> كلوب: هذا العام تعرضنا لجميع أنواع الهزائم

كلوب: هذا العام تعرضنا لجميع أنواع الهزائم

مارس 8, 2021 في 12:49 ص

لندن- وكالات :ـ قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه تعرض لجميع أنواع الهزائم في الموسم الجاري، مشدداً في السياق نفسه، على أنه لن يركز على دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

وانهزم ليفربول أمام تشيلسي يوم الخميس الماضي بهدف نظيف، ليتراجع الفريق الأحمر إلى المركز السابع في جدول الترتيب، ويبتعد بذلك عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “ليس من الصعب شرح سبب تراجع نتائجنا، يمكنك الخسارة عندما تظهر بمستوى سيئ لكن يمكنك أيضاً الهزيمة حتى عندما تلعب بصورة جيدة. هذا العام تعرضنا لجميع أنواع الهزائم”.

وأضاف: إذ كان هناك شخص ما يعتقد بأنه يوجد مدرب آخر يمكنه القيام بهذا العمل بصورة أفضل فعليه اتخاذ القرار وإقالتي لكن إدارة النادي ليس لديها هذا الرأي أو على الأقل لم يخبروني به بعد”.

وواصل: “أنا كما أنا، لست لطيفاً دوماً، أود أن أكون كذلك لكني لست كذلك، نحن ننتقد أنفسنا وعلينا فقط القيام بعملنا بأفضل طريقة وهذا ما كان وسيكون عليه الأمر”.

وعما إذا كان تركيز ليفربول منصباً على دوري أبطال أوروبا فقط، قال كلوب: “إطلاقاً لا، لم نتخلّ عن الفوز بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا لن يحدث أبداً.. لا توجد مباراة نلعبها من أجل اللعب فقط ونخسرها على أي حال، ليفربول أكبر من هذا بكثير”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماني وفيرمينو مُنزعجان من أنانية محمد صلاح

لندن- وكالات يشعر ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لاعبا ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح يتعمد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ