الرئيسية >> رياضة >> وجهة مُحتملة غير متوقعة لدي خيا بعد مانشستر يونايتد

وجهة مُحتملة غير متوقعة لدي خيا بعد مانشستر يونايتد

مارس 8, 2021 في 12:53 ص

لندن- وكالات:ـ أكدت تقارير صحفية إنجليزية على أن ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، يضع عينه على دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، لتدعيم صفوف الفريق الفرنسي.

وذكر تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن بوتشيتينو يستهدف ضم دي خيا ليكون إضافة قوية للفريق، وليجعل منه بديلاً لكيلور نافاس الذي يبلغ من العُمر 34 عاماً.

وأشار التقرير إلى أن النادي الباريسي سيكون قادراً على تحمل راتب دي خيا المُقدر بما قيمته 375 ألف باوند اسبوعياً، وسيكون قادراً كذلك على تحمل تكلفة الانتقال.

ويتنافس دي خيا مع زميله دين هندرسون على المركز الأساسي لحراسة مرمى اليونايتد، وهو التنافس الذي كان سيدفع بأحدهما للخروج من اليونايتد الصيف المُقبل ولو على سبيل الإعارة.

وكان دي خيا الذي يبلغ من العُمر 30 عاماً قد انضم لليونايتد في 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد، ويرتبط بعقدٍ مع النادي حتى 2023، ولعب خلال تلك الفترة 434 مُباراة مع الفريق في كافة المُسابقات، سكنت شباكه خلالهم 454 هدفاً، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 153 مُباراو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماني وفيرمينو مُنزعجان من أنانية محمد صلاح

لندن- وكالات يشعر ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لاعبا ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح يتعمد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ