الرئيسية >> تكنولوجيا >> تيك توك تطلق خاصية “سؤال وجواب” للحوار بين مطوري الفيديوهات والمشاهدين

تيك توك تطلق خاصية “سؤال وجواب” للحوار بين مطوري الفيديوهات والمشاهدين

مارس 8, 2021 في 12:55 ص

القدس المحتلة- وكالات :ـ أضافت منصة التواصل الاجتماعي تيك توك خاصية جديدة تتيح التواصل بين المشاهدين ومطوري الفيديوهات التي يبثونها عبر التطبيق. ويمكن إجراء الحوار بالنصوص المكتوبة أو بتبادل رسائل الفيديو.

وقالت شركة تيك توك إن هذه الخاصية أصبحت متاحة الآن للمستخدمين في كل أنحاء العالم، بعد ان كانت قد طرحتها بشكل تجريبي في وقت سابق من العام الحالي.

تحمل الخاصية الجديدة اسم “تيك توك كيو أند أيه” وتتيح لمطوري الفيديوهات لتحويل تعليقاتهم إلى صورة أسئلة “سؤال وجواب” والرد على أسئلة المشاهدين سواء كتابة أو بلقطات فيديو وإضافة رابط “كيو أند أيه” إلى صفحة المعلومات الشخصية. كما يمكن تفعيل الخاصية مع فيديوهات البث المباشر.

وتطور خاصية “تيك توك كيو أند أيه” الطريقة الحالية التي يتفاعل بها مطورو الفيديوهات مع المشاهدين. وغالبا ما يرغب المشاهدون في طرح بعض الأسئلة بعد مشاهدة الفيديوهات على منصة تيك توك بشأن محتوى الفيديو بحسب موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا. وفي هذه الحالة يرد مطور الفيديو على هذه الأسئلة في قسم التعليقات، وربما يلجأ إلى بث فيديو ثانوي يرد فيه على الأسئلة إذا كان يرد على أكثر من شخص في وقت واحد.

ويقول موقع تك كرانش إن خاصية “سؤال وجواب” تسهل عملية الحوار بين مطور الفيديو ومشاهديه وبخاصة بالنسبة للمطورين الذين لديهم جمهور كبير، حيث يسهل عليهم تحديد الأسئلة الأهم والرد عليها.

وخلال فترة التجربة تمت إتاحة خاصية “سؤال وجواب” لمطوري الفيديوهات من أصحاب الحسابات العامة على التطبيق والذين يزيد عدد متابعي حسابهم على 10 آلاف متابع والذين يختارون تفعيل الخاصية. ولكن تيك توك أعلنت الآن توفير الخاصية لكل أصحاب الحسابات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايكروسوفت تتحضر لإطلاق Surface الجديد

واشنطن- وكالات :- نشرت شركة مايكروسوفت بعض المعلومات التي تتعلق بحواسب Surface الجديدة التي ستحافظ ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ