تمديد إغلاق بيت لحم حتى مساء السبت

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ أعلن محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، الاثنين، تشديد الإجراءات الوقائية وفرض قيود أكثر تشددا في المحافظة، لمواجهة تفشي الطفرات الجديدة من فيروس كورونا.

وجاء في بيان صادر عن محافظ بيت لحم: “بالاستناد لإعلان فخامة السيد الرئيس حالة الطوارئ وعطفًا على توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء واستنادًا إلى الصلاحيات المخولة لي بموجب القوانين والأنظمة المرعية وحفاظا على الصحة العامة ونظرا لتزايد عدد الإصابات بفايروس كورونا والطفرة الجديدة وبشكل كبير ومقلق، ونظرا للضغط الكبير على المستشفيات وعدم القدرة على استيعاب المزيد من المصابين الذين يحتاجون إلى العلاج والأكسجين ولارتفاع عدد الوفيات وبناءاً على توصيات جهات الاختصاص وبعد التشاور معهم. فقد تقرر تشديد الإجراءات الوقائية وفرض قيود أكثر تشددا كما يلي:

أولا: استمرار إغلاق محافظة بيت لحم ومنع جميع الأنشطة والفعاليات وإغلاق جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية وذلك ابتداءً من صباح الثلاثاء 9/3/2021 وحتى مساء السبت 13/3/2021 باستثناء الأفران والمراكز الطبية والصيدليات ومكتب الانتخابات.

ثانيا: يسمح استثنائيا بفتح محلات البقالة والخضار والفواكه واللحمة يوم الثلاثاء 9/3/2021 من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء.

ثالثا: يتم نشر الدوريات والحواجز الأمنية داخل وعلى مخارج المحافظة من اجل تطبيق التعليمات والقرارات أعلاه وتغليظ المخالفات للمخالفين وعلى جميع جهات الاختصاص تنفيذ ذلك كل في مجال تخصصه ومهامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com