سطور يملؤها…!!!.. سعدات بهجت عمر

ظهور واحتراق إستراتيجيات توارت في حرب فلسطين منذ يوم الكرامة لتوفر القدرة والاختراق في العمق وشلّ مفاهيم عامة قائمة على أسلوب الاقتراب المباشر بحرب خاطفة لم تنحسر أبدعت بها فيما بعد المقاومة الإسلامية في جنوب لبنان التي ولدت من رحم حركة التحرير الوطني الفلسطيني #فتح قضية إدراك واستيعاب الإيقاع السريع لحرب تحرير جنوب لبنان المحتل في العام 2006 أحدث اضطراب كبير في الخطط الإسرائيلية المعدة من جنرالات حرب اليهود أفقد القيادة الإسرائيلية والأمريكية العليا لأية مبادرة. تحفظ فُرِضَ من الصمود الأسطوري للمقاومة طيلة 33 يوما من القتال الشرس والمتواصل.

تأهب نفسي إسرائيلي قذر لممارسة قتل شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة والداخل والشتات أصبح يمثل ضرورة حيوية لعدو يعيش على لعق الدماء يعزوه هذا العدو المحتل  مع عملاؤه لضرورة الانحلال لشعبنا الفلسطيني وجماهيره العربية للضياع حتى لو كان من المتعذر عملياً. فسقط الشرف العربي سقوطاً كشف مؤخرات النظام العربي الرسمي بجيوشه وعروشه وكروشه بمختلف العبارات الجوفاء المثبتة على مقدمة ألسنتهم أدعية تلمودية طالت الخليج العربي والمغرب والسودان ليصبح الشعار حاجة وحرية ونهار وليل برسم الحمار تلخيصه فتنة وفوضى وانهيار لإعداد قادمة من السنين.

مدفع ومدافع تنفيذاً لارتفاعات ستنهار. إسرائيل تشويش تواطؤ تحقيق ومكاسب من وسائل ثانوية أكفاءة تخطيط مردود على تكتيك وإستراتيجية خاطئة لتعبئة فراغ الخطاب العربي الرسمي خطوط بلا وضوح ووضع جغرافي وحرب وأسباب جزئية تلعب الدور الهام والرئيسي في تضخيم حجم أي هزيمة عربية بإرادة قيادية شكلت وما زالت ضرورة ملحة للحفاظ وبقاء إسرائيل سيدة فوق الأرض العربية حتى تستطيع مواجهة أساليب تمكنها من اختيار الإستراتيجية والأساليب المتاحة مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com