الرئيسية >> رياضة >> جوارديولا : اليويفا والفيفا يقتلان لاعبي مانشستر سيتي

جوارديولا : اليويفا والفيفا يقتلان لاعبي مانشستر سيتي

أبريل 5, 2021 في 5:22 م

لندن- وكالات :- هاجم الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كلاً من الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم بسبب جدول المباريات المزدحم في كل موسم، مشيراً إلى أن هذا الجدول يقتل لاعبيه، خاصةً الدوليين.

وقام المدرب الإسباني جوارديولا بتغيير ستة لاعبين دفعة واحدة من تشكيلته الأساسية التي واجهت ليستر سيتي مساء يوم السبت الماضي، بعد مشاركة العديد من لاعبيه في فترة التوقف الدولي مع منتخباتهم.

ومن غير المعقول أن يلعب نجوم مانشستر سيتي ثلاثة لقاءات في ظرف أقل من أسبوع، مما سيتسبب في تعرض لاعبو السيتيزين للإصابات العضلية بسبب توالي المباريات.

وتحدث بيب جوارديولا حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “إنهم بشر وليسوا آلات، فانا أعرف اللاعبين، بعضهم منزعج طوال الوقت لأنهم يريدون اللعب كل يوم، ولكن هذا غير ممكن”.

وأضاف “المباريات هذا العام كلها بدون جمهور، وجدول اللقاءات مزدحم، وإذا لم تقم بالمداورة بين اللاعبين، فلن تنافس في جميع المسابقات”.

وتابع “لقد قتل اليويفا والفيفا اللاعبين لأن هذا كثير جداً عليهم، لم يكن لدينا أسبوع عطلة واحدة منذ أن بدأنا، ولا حتى واحد”.

وأردف “لا يوجد لاعب تحمل هذا، ليس فقط جسدياً، ولكن عقلياً ليكون جاهزاً بشكلٍ أفضل للتنافس، والفوز بالمباريات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماني وفيرمينو مُنزعجان من أنانية محمد صلاح

لندن- وكالات يشعر ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لاعبا ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح يتعمد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ