الرئيسية >> جرائم وحوادث >> الجزائر..  مشعوذ يقتل أخته وابنتها في طقوس سحرية!!

الجزائر..  مشعوذ يقتل أخته وابنتها في طقوس سحرية!!

أبريل 5, 2021 في 5:24 م

الجزائر- وكالات:ـ عاشت مؤخرًا قرية إشكابن في مدينة بجاية الجزائرية فاجعة راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 44 سنة وابنتها ذات الـ5 سنوات، بجريمة شنعاء ارتكبها شقيق المرأة بدعوى تخليصها من الجن.

وحسب صحيفة “الشروق”، فإن الضحية رحيمة وهي أم لـ5 أطفال، لها أخ يمارس السحر وطقوس الشعوذة، حيث قصد شقيقته وطلب منها تسليمه ابنتها منال لكي “يضحي” بها حتى تتخلص الأم من الجن الذي يسكنها، وهو ما رفضته رحيمة قبل أن تطلب من شقيقها عدم الاقتراب مجددا من بيتها وأبنائها.

لكن وبتاريخ 9 مارس الجاري حل الأخ رفقة والده وأمه وشقيقته الثانية ببيت رحيمة، بينما كان الزوج غائبا عن المنزل، ولأنهم كانوا على علم أن رحيمة سوف لن تقبل التضحية بابنتها، فقد تم الإمساك بالأم قبل أن يتم تعذيبها إلى حد الموت من قبل شقيقها، حيث أوهموا أبناءها بأن والدتهم قد سكنها الجن وأنه لا بد من إخضاعها للرقية، لكن بضربها إلى حد الموت، وذلك قبل أن يتم قتل ابنتها منال خنقا على يد خالها.

وقامت القوى الأمنية بتوقيف عائلة المتهم المفترض على غرار الأخ والأب والأم والأخت وذلك قبل أن يتم يوم 23 مارس الإفراج عن كل من الأب والأم والأخت، فيما ظل الأخ رهن الحبس المؤقت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على أشلاء بشرية داخل حقيبة في بيروت

بيروت- وكالات:ـ جريمة بشعة شهدها لبنان، ظهر السبت، راحت ضحيتها عاملة إثيوبية، لتثير الجدل والغضب ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ