الرئيسية >> تكنولوجيا >> “إل جي إلكترونيكس” تعلن رسميًا انسحابها من سوق الهاتف المحمول

“إل جي إلكترونيكس” تعلن رسميًا انسحابها من سوق الهاتف المحمول

أبريل 5, 2021 في 5:31 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم الاثنين أنها ستنسحب من سوق الهاتف المحمول بعد سنوات من الخسائر وسط منافسة متزايدة مع المنافسين الأكبر.

وقالت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية في تقرير دوري إن قسم الاتصالات المتنقلة بالشركة لن ينتج ويبيع الهواتف بعد الآن، مشيرة إلى الركود الطويل والمنافسة الشرسة في هذه الصناعة، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية..

وجاء القرار بعد شهرين من إعلان الشركة أن كل الاحتمالات مفتوحة لعملياتها المستقبلية فيما يتعلق بقسم الاتصالات المتنقلة التابع لها.

وسجلت صناعة الهاتف المحمول لشركة إل جي إلكترونيكس عجزا منذ الربع الثاني من عام .2015 وبلغت خسائر التشغيل المتراكمة 5 تريليونات وون (4ر4 مليار دولار أمريكي) في العام الماضي.

وبحسب ما ورد أجرت “إل جي” التي كانت في يوم من الأيام ثالث أكبر شركة لتصنيع الهواتف في العالم.

ووفقا لمؤسسة “كاونتربوينت ريسيرش” المتخصصة في ابحاث السوق ، كانت إل جي، تاسع أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، بحصة سوقية تبلغ 2% بعد تصدير 7ر24 مليون هاتف ذكي في العام الماضي، بانخفاض 13% عن العام الذي سبقه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايكروسوفت تتحضر لإطلاق Surface الجديد

واشنطن- وكالات :- نشرت شركة مايكروسوفت بعض المعلومات التي تتعلق بحواسب Surface الجديدة التي ستحافظ ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ