الرئيسية >> دولية >> أول ظهور لميلانيا ترامب مع زوجها بعد تركها البيت الأبيض

أول ظهور لميلانيا ترامب مع زوجها بعد تركها البيت الأبيض

أبريل 5, 2021 في 6:01 م

واشنطن- وكالات:ـ تداولت تقارير أول ظهور لميلانيا ترامب مع زوجها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعد أكثر من شهرين على تركهما البيت الأبيض.

وحضرت ميلانيا ترامب مع زوجها، اليوم الاثنين، قداس عيد الفصح في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث يقيمان، وقوبلا بموجة من التصفيق الحار فور ظهورهما بالمكان، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونشرت الصحيفة صور وقوف الزوجين في الصف الأمامي للكنيسة في حدائق بالم بيتش، وكان القس، تود مولينز، يقود الكنيسة المزدحمة بالمصلين.

ثم قدم مولينز الرئيس الأمريكي السابق قائلا: “إنه أيضًا امتياز لنا، إنه امتياز لي اليوم أن أرحب بالرئيس و السيدة ترامب أيضا”.

وقابل ترامب وزوجته تحية الجميع لهما بابتسامة، ورفعت ميلانيا يدها لتلوح لهما.

وفي الصور والمقاطع المصورة المتداولة على شبكة الإنترنت، لم يظهر أي من الحاضرين المناسبة وهو يرتدي كمامة طبية للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد، وبدا أن ترامب وزوجته اختلطا بحرية مع المصلين الآخرين في الحشد الكبير.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه بعد حضور دونالد ترامب وزوجته ميلانيا قداس عيد الفصح، عاد موكبه إلى منتجع “مارالاغو”، حيث أمضى بعض الوقت الجيد مع أحفاده.

وشارك دونالد ترامب جونيور، نجل دونالد ترامب، صورا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من تواصل والده مع أبنائه في عيد الفصح والتقاط الصور التذكارية معهم.

وكانت تقارير ذكرت في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أن ميلانيا ترامب قامت بجولة في المدارس الإعدادية الخاصة في فلوريدا، بحثا عن مدرسة مناسبة لنجلها بارون لمواصلة تعليمه هناك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الدفاع الأميركي يصل “إسرائيل” غدًا على متن طائرة متطورة

القدس المحتلة- السياسي:ـ أعلنت مصادر صحفية اليوم السبت:” أن وزير الدفاع الأميركي لوريد اوستن سيصل ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ