الرئيسية >> أهم الأخبار >> “إسرائيل” تقصف سفينة للحرس الثوري الإيراني في البحر الأحمر

“إسرائيل” تقصف سفينة للحرس الثوري الإيراني في البحر الأحمر

أبريل 7, 2021 في 1:12 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تعرضت السفينة الإيرانية “سافيز” (SAVIZ) لهجوم في البحر الأحمر، وهي بحسب معلومات خاصة بـموقع “إيلاف” تابعة للحرس الثوري الإيراني، وتعتبر مركزًا حربيًا بحريًا متقدمًا لإيران في البحر الأحمر، تستخدمها قاعدة انطلاق لتحركاتها العسكرية في المنطقة.

وأضاف الموقع أن “إسرائيل” هي من استهدف السفينة، وذلك في إطار الحرب البحرية التي تدور رحاها بين إيران و”إسرائيل” في الآونة الأخيرة، وقد تم ضربها صباح الثلاثاء بصاروخ جو – بحر، وجهته مقاتلات إسرائيلية.

ووفقًا لتقارير حصلت عليها “عليها الموقع ، فإن الأضرار في السفينة الإيرانية “جسيمة”، لكن أي تعليق لم يصدر عن طهران حتى اللحظة.

 

وقالت مصادر إسرائيلية لـموقع “إيلاف” إن هذا الاستهداف هو “بمثابة رسالة إسرائيلية لإيران وللدول التي تفاوضها في البرنامج النووي في فيينا، للعودة للاتفاق النووي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلام إسرائيلي: إيران امتلكت كل ما سعت إليه.. وعملياتنا السرية لم تنفع!

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ قالت “القناة 12” الإسرائيلية، اليوم الأحد، إن المعركة مقابل إيران ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ