الرئيسية >> أهم الأخبار >> لابيد يفصح عن شكل الحكومة التي يحاول تشكيلها

لابيد يفصح عن شكل الحكومة التي يحاول تشكيلها

أبريل 7, 2021 في 11:45 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أعرب زعيم حزب “يش عتيد”، يائير لبيد، اليوم الأربعاء، عن أسفه لمنح رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي بنيامين نتنياهو مهمة تشكيل الحكومة القادمة.

وكتب لبيد عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلا إن الحكومة التي أرغب بتشكيلها في حال فشل نتنياهو هي حكومة توافق وطني، لن يحصل أحد على كل ما يريد، لكن سيكون هناك توازن يجبرنا على التركيز على أهداف عملية”. كما قال.

وأشار لبيد إلى أنه ستكون هناك أحزاب يمينية واضحة، وأحزاب يمين وسط واثنين من اليسار.

وكتب زعيم يش عتيد “المرحلة الأولى لم تنجح في مصلحتنا. حصل نتنياهو على التفويض الأول، لكن هذا لا يعني أننا نتوقف عن العمل. إسرائيل دولة جريحة. ومهمتنا أن نفعل كل شيء لتغيير الاتجاه، ورفض الانقسام المستمر بين اليمين واليسار”.

وكلّف الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، زعيم حزب الليكود، بنيامين نتنياهو، بتشكيل الحكومة المقبلة، في أعقاب حصوله على أكبر عدد من التوصيات.

وسيكون أمام نتنياهو 28 يومًا لتشكيل ائتلاف حكومي. وإذا لم ينجح، فمن المحتمل أن يحصل على تمديد لمدة أسبوعين تنتهي في 18 أيار/ مايو المقبل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا ما يقلق “إسرائيل” من سلوك بايدن وتنصيبه كولن كال نائباً لوزير الدفاع

القدس المحتلة – إسرائيل اليوم – بقلم: أرئيل كهانا..”في الوقت الذي تغرق فيه إسرائيل في ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ