الرئيسية >> أخبار القدس >> أ.د. نسيبة يبحث بالقدس الوضع السياسي مع ممثل ألمانيا في فلسطين

أ.د. نسيبة يبحث بالقدس الوضع السياسي مع ممثل ألمانيا في فلسطين

أبريل 7, 2021 في 8:27 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ استقبل أ.د. سري نسيبة بمكتبه في مدينة القدس ظهر اليوم السيد كريستيان كلاجس ممثل ألمانيا لدى السلطة الفلسطينية و مساعده، حيث تم بحث الوضع السياسي العام والانتخابات المقررة بعد شهر رمضان المبارك بشكل خاص.

وفي الشأن السياسي أشاد أ.د. نسيبة بموقف ألمانيا الداعم للسلطة الفلسطينية، وبمبادرة ميونيخ الرباعية التي تحاول إحياء العملية السياسية وإعادة تفعيل الدور الأوروبي فيها، مشيرًا من جهة ثانية للهيمنة اليمينية المتزايدة في نظام الحكم الإسرائيلي، وللسياسة الإسرائيلية التوسعية التي نسفت أركان حل الدولتين المؤسَّس على قرارات الشرعية الدولية.

كما عبّر أ.د. نسيبة عن أمله بأن تجري العملية الانتخابية في مواعيدها المقررة بما في ذلك داخل القدس، وان تقوم الدول الأوروبية  من جانبها بممارسة الضغط على “إسرائيل” كي لا تحاول الأخيرة عرقلة ذلك، مؤكدًا على أن تاريخ وحقوق المقدسيين وباقي الفلسطينيين في هذه المدينة هو جزء لا يتجزأ من الحقوق التي من واجب المجتمع الدولي أن يساندها.

وجاء هذا اللقاء جزءا من سلسلة من اللقاءات يجريها أ.د. نسيبة مع الممثليات الأجنبية لشرح المشهد السياسي، والخريطة الانتخابية، ولحث الأصدقاء والحلفاء في المجتمع الدولي لمتابعة اهتمامهم ودعمهم للشعب الفلسطيني وللعملية الديمقراطية التي سوف تشهدها الساحة الفلسطينية في الأيام القليلة القادمة، والتي تم تدشينها بإعلان قوائم الكتل الانتخابية ال ٣٦ التي تم تسجيلها لدي لجنة الانتخابات المركزية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس الوطني يدعو برلمانات العالم لتمكّين المقدسيين من ممارسة حقهم الانتخابي

عمان – البيادر السياسي:-  دعا المجلس الوطني الفلسطيني، برلمانات العالم لحماية الديمقراطية الفلسطينية من إجراءات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ