الشيوخي يدعو حكومة اشية لإنهاء القضايا العالقة في قطاع غزة وعلى رأسها موظفي تفريغات 2005 

الخليل- البيادر السياسي:ـ دعا أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي حكومة الدكتور محمد اشتية  لإنهاء القضايا العالقة في قطاع غزة وعلى رأسها موظفي تفريغات 2005 الأبطال وإنهاء إضراب الأطباء  وتحقيق مطالبهم القانونية العادلة  وفق الاتفاقات دون أي إبطاء  .

وأوضح الشيوخي أن هناك معانات كبيرة وأضرار جسيمة تعرض لها الإخوة المناضلون موظفي تفريغات 2005 وعلى الحكومة أن تقوم بواجبها من خلال إنهاء هذا الملف بالكامل دون أي إبطاء .

وأشاد الشيوخي بقرارات وبحرص وبتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن للحكومة من اجل  إنهاء كافة القضايا العالقة في المحافظات الجنوبية في قطاع غزة وعلى رأسها موظفي تفريغات 2005 الصامدين .

وثمن الشيوخي المواقف الوطنية الثابتة لفرسان تفريغات 2005  خلف قيادة حركة فتح العاصفة ام الجماهير والمؤيدة للقيادة الشرعية وعلى رأسها رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن حامل الأمانة وحامي المقدسات والثابت على الثوابت الوطنية .

وأشاد بصمود وبكفاح ونضال موظفي تفريغات  2005 الأبطال وبتمسكهم بالثوابت الوطنية وبحركة فتح الشرعية برغم ما تعرضوا له تعذيب وتنكيل وترهيب وترغيب وبرغم  استمرار معاناتهم وتضحياتهم الجسام .

وقال إن أخوة المناضلون رفاق درب الشهيد البطل سميح المدهون موظفي تفريغات __2005 ابناء كتائب شهداء الأقصى وعلى رأسهم القائد الفتحاوي رامي أبو كرش صانعي المجد والكرامة وأصحاب الهمم العالية والانتماء الصادق لا يقبل احد مخلص أن يهانون أو أن يذلوا أو أن تمسك كرامتهم فهم الصامدون على جل احد وان استمرار إضرابهم عن الطعام يجب أن ينتهي دون أي إبطاء أو أي مماطلة وأي تسويف استجابة لتوجهات وقرارات سيادة الرئيس وتلبية لحقوقهم المطلبية القانونية ولا يجوز للحكومة الفلسطينية وفي مقدمتها دولة رئيس الوزراء الأخ الدكتور محمد اشتية الاستمرار في إغلاق آذانهم والضرب بعرض الحائط لمطالبهم في ظل وجود قرار من سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن لحل قضايا قطاع غزة العالقة وعلى رأسها فرسان الحرية الأبطال موظفي تفريغات 2005.

وقال إن رفاق درب الشهيد سميح المدهون أبناء تفريغات 2005 هم من دفعوا ثمن الانقلاب الحمساوي على الشرعية من دمائهم التي تلطخت على جدران السرايا والمقرات الأمنية وفي شوارع غزة من العصابات الحساوية الظلامية السوداء وهم من تقتلوا وتعذبوا وصمدوا في المقرات للدفاع عن الشرعية وان على الحكومة اليوم قبل غد تنفيذ قرار سيادة الرئيس ابو مازن وإنهاء الملفات العالقة في قطاع غزة وفي مقدمتها موظفي تفريغات 2005 الأبطال .

وأشاد الشيوخي بمتابعات وقرارات وإجراءات قيادات حركة فتح والأجهزة الأمنية وعلى راسهم سيادة اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة بما بخص الفعاليات القانونية والمطلبية لتفريغات 2005 وبما بخص إضراب نقابة الأطباء .

وفي النهاية قال القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي كفى مماطلة وكفى إجحاف وكفى ظلم لموظفي تفريغات 2005 تعرضوا له من حكومة الأمر الواقع فقد آن الاوان وحان وقت العدالة والإنصاف لهم جميعا ولأهلنا في قطاع غزة ولجيشنا الأبيض أيضا جيش القيادة الشرعية  الأطباء الذين لبوا نداء الوطن في جميع مراحل النضال والثورة والحروب  واخيرا في مواجهة جائحة كورونا .

وشدد الشيوخي أن المطلوب من الحكومة حلول إدارية خلاقة سريعة تضمن الحقوق والأمن الوظيفي للجميع  وجدولة تنفيذ الشق المالي رمزيا وفق إمكانات الحكومة المالية في الوقت الراهن لغاية أن يأتي الفرج من الله عز وجل .

وفي نفس السياق دعا الشيوخي كافة القيادات الفتحاوية في قطاع غزة وعلى رأسهم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ القائد احمد حلس أبو ماهر لزيارة خيمة الاعتصام في السرايا لفك الإضراب عن الطعام الذي يخوضه إخوتنا المناضلين في خيمة الكرامة ولإنهاء موضوعهم وتلبية مطالبهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com