الرئيسية >> مقالات جاك خزمو >> إليك يا من سطّرت في حياتك تاريخًا ناصع البياض وفي قلبي ذكرى لن تزول/ ندى خزمو

إليك يا من سطّرت في حياتك تاريخًا ناصع البياض وفي قلبي ذكرى لن تزول/ ندى خزمو

يونيو 5, 2021 في 6:05 م

عام مرّ على وفاتك يا أيّها الغالي ولا زلت لا أصدق أنّك رحلت، وبأنني سأعيش من دونك، آه وألف آه ، كم اشتقت إليك، على الرغم من أنّك لا تغيب عن بالي ولو للحظة، فأنت معي في قلبي ووجداني، بل إنّك الدم الذي يجري في عروقي .. لا زلت أشعر بأنفاسك حولي، رائحتك، كلماتك، وضحكاتك.. آه يا قلبي كم ستحتمل.

أشتاق إليك يا توأم روحي كاشتياق الإنسان إلى وطنه فأنت وطني الذي ضمني ولا زال بين ضلوعه.

من دونك يا أيّها الغالي أشعر بغربة في هذه الحياة.. أسير كالتائهة لا أعرف إلى أين ستأخذني الأيام… وقد كنت لي البوصلة التي ترشدني، والسند الذي يشدّ أزري، وقطرة الماء التي تحييني .. أين أنت يا حياتي، فحياتي من دونك ضياع وألم وحزن وحسرة، وفراغ لا يمكن لأي إنسان أن يسدّه.

زوجي الحبيب، يا مَنْ سطّرت في حياتك تاريخًا ناصع البياض بصدقك ووطنيتك وأخلاقك الرفيعة التي لم يختلف عليها اثنان، كم اسمع كلمات الترحّم عليك في كل مكان أذهب اليه، كم تثلج صدري هذه الكلمات.

  يقولون فارساً ترجل.. فهل ترجلت يا أيّها المناضل الصلب القوي الذي قطع عهداً على نفسه منذ نعومة أظافره أن يخدم الوطن وأبناء شعبه بكل الحب والوفاء .. وعمل بكد وبكل قوته من أجل إعلاء صوت الحق عالياً، لا يبالي بكل الضغوط، والاحتلال والرقابة العسكرية والتهديدات التي كادت أن تودي بحياته، وحياة أسرته مراراً وتكراراً .

خدم وطنه بكل ما أوتي من عزم وبإصرار وإرادة لا مثيل لها.. لم يتوان يوماً عن واجبه، وظل يصارع لوحده ( نعم لوحده) من أجل إبقاء “مجلة البيادر” صوت الحق.. صوت الأسرى والمظلومين.. صوت القدس وأبنائها .. يقتطع من قوت يومه من أجل أن تستمر مسيرة المجلة ورسالتها..

 نم قرير العين يا رفيق دربي؛ لأني لن أتخاذل، وسأعمل بكل قوتي من أجل استمرار مسيرة “البيادر”، ومسيرتك يا أيها المناضل الذي كرَّس نفسه ووقته وحياته من أجل وطنه، ومن أجل قضيته، ومن أجل أن يُسمع صوت أبناء فلسطين عالياً مدوِّياً إلى كل العالم.. والتاريخ لن ينسى تضحياتك وما قدمته للوطن، وستظل أعمالك خالدة مدى الدهر..

رحمك الله يا أعز الناس.. رحمك الله يا قطعة من قلبي فارقتني .. بل رحمك الله يا مَنْ أدمى قلبي رحيله.. رحم الله روحك التي كانت لي كل شيء، ولن يعوضها أي شيء، وذكراك الطيبة لن يمحوها أي شيء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المظاهرات والمسيرات الاستيطانية في القدس العربية تؤكد.. القدس موحدة رسمياً ومقسمة ومحتلة فعلياً

المطلوب خطة عمل لمواجهة المعاناة التي تعيشها المدينة تعرضت مدينة القدس العربية يوم الأربعاء الموافق ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ