الرئيسية >> ثقافة >> وزارة الثقافة ترعى فعاليات سوق البابورية في بيرزيت

وزارة الثقافة ترعى فعاليات سوق البابورية في بيرزيت

يوليو 25, 2021 في 7:09 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ رعت وزارة الثقافة الفلسطينية فعاليات سوق البابورية الذي تنظمه بلدية بيرزيت، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وجمعية الروزنا.

واشتملت الفعاليات على فقرة زجلٍ شعبي للفنان عبد الله مرعي قدم خلالها وصلات تراثية من الأغنية الشعبية الفلسطينية، كما تضمنت الفعاليات عرضاً للأزياء الفلسطينية متمثلة بالثوب الفلسطيني من كافة المدن، قدمته امتياز أبو عواد صاحبة مشروع الأرجوان للأزياء والتطريز، واشتملت الفعاليات كذلك على معرض فن تشكيلي للأطفال، نفذه منتدى العلماء الصغار.

وقالت الوزارة إن رعايتها لجزء من فعاليات السوق يأتي في سياق حماية التراث والموروث الثقافي، وحماية الرواية الفلسطينية من عمليات التزييف والسرقة والتهويد التي يقوم بها الاحتلال.

وأكدت الوزارة أن هذا السوق الذي يحوي المنتجات الحرفية والمطرزات اليدوية، والمأكولات الشعبية، يساهم في دعم المنتج الوطني المحلي، ويشجع النساء والمشاركين على ترويج وتسويق منتجاتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يااااه عيب العرب.. كرم الشبطي

سباقهم ضد بعض وأنا معهم الوعد حلم لم يكتب بعد حق التسلح يقين إفهموها يا ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ