الرئيسية >> إسرائيليات >> وزير جيش الاحتلال يعلق على لقاء السيسي وبينيت

وزير جيش الاحتلال يعلق على لقاء السيسي وبينيت

سبتمبر 13, 2021 في 11:11 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قال وزير جيش الاحتلال بني غانتس، إن تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين مصر و”إسرائيل” ضروري لتحقيق الاستقرار الأمني في المنطقة.

جاء تعليق غانتس عقب اللقاء الذي عقد اليوم الإثنين، بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، في شرم الشيخ.

وكتب غانتس على حسابه الرسمي في “تويتر”: “أهنئ رئيس الوزراء بينيت والرئيس السيسي على لقائهما الرسمي. إن تعزيز العلاقات بين إسرائيل ومصر مهم لتحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين”.

​وتابع: “المناقشات واللقاءات تمكننا من توسيع التعاون الاقتصادي وتعميق العلاقات بين بلدينا بروح السلام”.

​وبحسب بيان الرئاسة المصرية عقب اللقاء، أكد الرئيس المصري، لرئيس الوزراء الإسرائيلي دعم القاهرة لكافة جهود تحقيق السلام في الشرق الأوسط، استنادا إلى حل الدولتين، بما يعزز الأمن والرخاء في المنطقة.

وأشار البيان إلى أنه “عقدت جلسة مباحثات ثنائية بين الجانبين تم خلالها بحث تطورات العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، فضلاً عن مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصةً ما يتعلق بالقضية الفلسطينية”.

وأكد السيسي، بحسب البيان “دعم مصر لكافة جهود تحقيق السلام الشامل بالشرق الأوسط، استنادا إلى حل الدولتين وعلى أساس قرارات الشرعية الدولية ، بما يسهم في تعزيز الأمن والرخاء لكافة شعوب المنطقة”، كما أشار إلى “ضرورة الحفاظ على التهدئة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هرتسوغ: على “إسرائيل” أن تكون مستعدة للحرب في كل وقت

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قال الرئيس الإسرائيلي يتسحاك هرتسوغ، إن “إسرائيل” يجب أن تكون مستعدة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ