الرئيسية >> عربية >> صحيفة: أول دولة خليجية تدرس نقل العطلة الأسبوعية إلى الأحد بدلًا من الجمعة

صحيفة: أول دولة خليجية تدرس نقل العطلة الأسبوعية إلى الأحد بدلًا من الجمعة

سبتمبر 13, 2021 في 11:16 م

دبي – وكالات:ـ كشف وسائل إعلام بريطانية، عن دولة خليجية تدرس تعديل عطلة نهاية الأسبوع من الجمعة والسبت إلى السبت والأحد، تماشيا مع الاقتصاد العالمي، مشيرة أنها ستكون الدولة العربية الرابعة بعد المغرب وتونس وموريتانيا.

وقالت “صحيفة ذا تايمز” البريطانية، إن الحكومة الإماراتية تنظر في هذه المسألة. لكنها لم توضح طبيعة المصادر التي استندت إليها مكتفية بالقول، إن “تعديل عطلة نهاية الأسبوع أثار تباينا في الآراء بين مواطنين، ونفته الحكومة الإماراتية في السابق”.

ونقلت الصحيفة الأكاديمي عبدالخالق عبدالله الذي تساءل هل الأفضل الإبقاء على الجمعة والسبت أم تغيره إلى السبت والأحد؟، ليرد عليه المحامي المعروف الدكتور حبيب الملا، معتبرا أن المقترح له عدة جوانب إيجابية، ومشددا على أنه ليس مع أو ضد الفكرة.

​وسبق أن أجرت الإمارات تعديلا بالفعل على عطلة نهاية الأسبوع في العام 2006، حيث أحالتها إلى الجمعة والسبت ليكون أول أيام العمل يوم الأحد، وذلك بدلا من عطلة يومي الخميس والجمعة التي كان معمولا بها آنذاك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة وزير الدفاع المصري السابق محمد حسين طنطاوي

القاهرة – وكالات :ـ توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري السابق، المشير محمد حسين ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ