الرئيسية >> أهم الأخبار >> نيويورك تايمز: لدى إيران القدرة على إنتاج وقود لصنع رأس نووي في غضون شهر

نيويورك تايمز: لدى إيران القدرة على إنتاج وقود لصنع رأس نووي في غضون شهر

سبتمبر 14, 2021 في 9:55 ص

طهران- وكالات:- قال خبراء إن إيران أصبحت قادرة خلال فترة شهر واحد تقريبًا على امتلاك ما يكفي من المواد لتزويد سلاح نووي واحد بالوقود، وإن طهران لديها ما يكفي من اليورانيوم بنسبة 60% وقادرة على الوصول إلى رأس حربي نووي، وفق تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز”.

وقال مسؤولون آخرون للصحيفة إن الأمر سيستغرق من طهران عدة أشهر، حيث حذر ء الخبراء، الذين يدرسون البيانات الجديدة الواردة في تقارير الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأخيرة، إنه من خلال تخصيب الوقود النووي، في الأشهر الأخيرة، إلى مستويات قريبة من مستوى القنبلة، اكتسبت طهران القدرة على إنتاج الوقود اللازم لرأس حربي نووي واحد في غضون فترة قصيرة.

من جانبها، تقول صحيفة “نيويورك تايمز” إنه رغم ذلك، فإن تصنيع رأس حربي حقيقي، أي رأس يمكن أن يصلح للتركيب على صاروخ إيراني ويتحمل إعادة دخول الغلاف الجوي، سيستغرق وقتا أطول بكثير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

660  مليون شيكل مديونية وزارة الصحة لشركات الأدوية

الخليل- البيادر السياسي:ـ قال مدير اتحاد موردي شركات الادوية الفلسطينية مهند حبش ان اجتماع ضم ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ