الرئيسية >> أهم الأخبار >> الأرقام لا تنخفض.. “إسرائيل” تسجل 10 آلاف إصابة بالكورونا

الأرقام لا تنخفض.. “إسرائيل” تسجل 10 آلاف إصابة بالكورونا

سبتمبر 14, 2021 في 6:17 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم (الثلاثاء) ، تشخيص 10556 إصابة جديدة بالكورونا وبلغت نسبة الفحوصات الإيجابية 5.93٪.

أفاد تقرير صادر عن المركز الوطني للمعلومات والمعرفة بحملة “ كورونا أن مؤشرات الإصابة بالأمراض مرتفعة للغاية ، وأن معامل الإصابة الذي يتراجع منذ عدة أيام ارتفع مرة أخرى بشكل حاد إلى قيمة أكبر من 1.

ويشير التقرير كذلك إلى أنه “من أجل منع حدوث زيادة كبيرة في معدل الإصابة بالأمراض والتغلب على الموجة الرابعة من المرض ، يجب مواصلة الإجراءات التي تتخذها السلطات والجمهور مثل إقامة الصلاة في الهواء الطلق قدر الإمكان ، وارتداء الأقنعة في الأماكن المغلقة – بما في ذلك التطعيم ، وضمان العزل الصارم وفقًا للإرشادات ، فضلاً عن الرقابة الدقيقة على العائدين من الخارج إلى جانب الإنفاذ والعقوبة الشديدة “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسير محمود العارضة يدخل عامه الـ(26) في سجون الاحتلال

رام الله- البيادر السياسي:ـ دخل الأسير محمود عبد الله علي العارضة عامه الـ(26) في سجون ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ