الرئيسية >> رياضة >> نجم بايرن ميونخ: برشلونة الحالي أضعف من نسخة 8-2

نجم بايرن ميونخ: برشلونة الحالي أضعف من نسخة 8-2

سبتمبر 14, 2021 في 6:43 م

برشلونة- وكالات :- أكد مارك روكا نجم بايرن ميونخ على تراجع جودة برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي وأنتوان جريزمان، مشيراً إلى أن هذه النسخة من البرسا أصبحت أضعف من التي خسرت بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم قبل الماضي.

ورغم ذلك، حذّر مارك روكا من الاستهانة بالمباراة أو التفكير بتكرار النتيجة التاريخية خلال اللقاء الذي سيجمعهما غداً الثلاثاء على ملعب الكامب نو في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح روكا أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وبرشلونة ما زال قادراً على إيذاء بايرن ميونخ، لاسيما وأنه سيدخل المباراة بهدف الانتقام من الهزيمة التاريخية، وهذا ما يجعل الأمور أصعب على فريقه.

وقال نجم إسبانيول السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “لا، لم نعد نتحدث عن 8-2، فهذا أصبح جزء من الماضي، لم أكن في الفريق حينها، لكن الآن عليك التفكير بالحاضر وبما سيأتي، وليس الماضي. لم نعد نتحدث عن ذلك، بل ننظر إلى الحاضر والمستقبل، كل مباراة تختلف عن الأخرى، والآن سيقام اللقاء على الكامب نو”.

وتابع “انتقام برشلونة؟ نعم أتوقع ذلك، سيرغبون في لعب مباراة جيدة، وسيلعبون أمام جماهيرهم، لكننا سنخرج أيضاً لنبذل قصارى جهدنا”.

وأنهى مارك روكا حديثه عن المباراة المرتقبة “برشلونة مر بالعديد من التغييرات داخل غرفة خلع الملابس، وغادر لاعبين كبار مثل ميسي وسواريز وجريزمان وراكيتيتش، إنه برشلونة بنسخة مختلفة، لكنه لا يزال برشلونة. هل أصبح أضعف؟ أعتقد نعم، هذا ليس من شأني، لكن خسارة لاعب مثل ميسي يضعف أي فريق. لكن ما زال لديهم لاعبين صغار بالسن ويملكون الكفاءة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة لاعبين يمثلون فلسطين في بطولة آسيا لكرة الطاولة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف، مشاركة فلسطين في ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ