الرئيسية >> منوعات >> مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما

مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما

سبتمبر 14, 2021 في 10:05 م

الرياض- ليالينا:ـ أكد مصدر مقرب من النجمة السورية أصالة نصري، أن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، تم من شهر في المملكة العربية السعودية.

وأكد المصدر، في تصريحات لصالح برنامج “تريندنج” المذاع على قناة إم بي سي الفضائية السعودية، أنها الآن موجودان في الرياض بسبب انشغال فائق بمشاريع خاصة وهي افتتاح سلسلة مطاعم.

ونوه المصدر إلى ما ألمحت إليه الفنانة أصالة منذ مدة، بأنها سترتدي في الفترة المقبلة الكثير من الفساتين البيضاء.

 وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأتي هذه التأكيدات، بينما لا تزال أخبار الفنانة السورية أصالة نصري طاغية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انشغلت والأوساط الفنية بإعلان خبر زواجها، في حين حرص الصحافي ربيع هنيدي على تهنئة صديقته المقربة بعدما نشر صورة للعريسين وعلق عليها قائلاً: “كل شيء يقل إذا قسم على اثنين، إلا الحب فهو يزيد… وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن… ألف مبروك، وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح”.

جاء ذلك بعدما أثار مقطع فيديو لأصالة، متداول منذ مساء السبت، تكهنات عديدة بشأن زواجها من شخص عراقي الجنسية.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها “أصبحت “كنتهم”، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطر فرنسي” يحمل توقيع تامر حسني وزوجته في عيد الحب

القاهرة- وكالات :ت أفادت صحيفة “المصري اليوم” بأن الفنان الشهير، تامر حسني، قرر وزوجته، بسمة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ