مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما

الرياض- ليالينا:ـ أكد مصدر مقرب من النجمة السورية أصالة نصري، أن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، تم من شهر في المملكة العربية السعودية.

وأكد المصدر، في تصريحات لصالح برنامج “تريندنج” المذاع على قناة إم بي سي الفضائية السعودية، أنها الآن موجودان في الرياض بسبب انشغال فائق بمشاريع خاصة وهي افتتاح سلسلة مطاعم.

ونوه المصدر إلى ما ألمحت إليه الفنانة أصالة منذ مدة، بأنها سترتدي في الفترة المقبلة الكثير من الفساتين البيضاء.

 وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأتي هذه التأكيدات، بينما لا تزال أخبار الفنانة السورية أصالة نصري طاغية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انشغلت والأوساط الفنية بإعلان خبر زواجها، في حين حرص الصحافي ربيع هنيدي على تهنئة صديقته المقربة بعدما نشر صورة للعريسين وعلق عليها قائلاً: “كل شيء يقل إذا قسم على اثنين، إلا الحب فهو يزيد… وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن… ألف مبروك، وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح”.

جاء ذلك بعدما أثار مقطع فيديو لأصالة، متداول منذ مساء السبت، تكهنات عديدة بشأن زواجها من شخص عراقي الجنسية.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها “أصبحت “كنتهم”، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com