الرئيسية >> عربية >> وزير العمل اللبناني: سأكون صوتًا داعمًا لتعديل القوانين التي تحول دون إنصاف الفلسطيني في العمل

وزير العمل اللبناني: سأكون صوتًا داعمًا لتعديل القوانين التي تحول دون إنصاف الفلسطيني في العمل

سبتمبر 18, 2021 في 2:15 م

رام الله – البيادر  السياسي:ـ أكد وزير العمل في الحكومة اللبنانية الجديدة مصطفى بيرم دعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، خاصة اللاجئين في المخيمات اللبنانية.

وأكد بيرم في حديث لبرنامج “من بيروت” عبر تلفزيون فلسطين، السعي جاهدا لعدم “تعرض الشعب الفلسطيني للظلم مرة ثانية، أو أن يتعرض للإجحاف في مكان إقامته”.

وأضاف: “أقول لأهلي الفلسطينيين سأكون صوتا داعما لهم عندما سيُعرض على مجلس الوزراء، وأيضا فيما يقتضيه التعاون بين الحكومة اللبنانية ومجلس النواب، علاوة على المساهمة بتعديل القوانين التي تحول دون إنصاف الفلسطيني في لبنان فيما يتعلق بحقوق العمل، بما لا يتعارض مع القوانين اللبنانية ومصلحة العامل اللبناني”.

وتابع: “سأحاول ألا أدخر جهدا بالتعاون مع المُخلصين، وكل من لديه اقتراحات بناءة حول هذا الموضوع، ولا بد من اتباع قاعدة المرونة، حيث يُمكن تدوير العديد من الزوايا وإزالة العديد من العراقيل التي تحول دون تحقيق تقدم حقيقي في ملف عمل اللاجئ الفلسطيني في لبنان”.

وأكد بيرم أن الفلسطيني هو عامل مُساعد في تنشيط الدورة الاقتصادية اللبنانية، لأنه يُنفق ويعمل هنا، ويُساهم في تطوير الاقتصاد اللبناني، مقدما وعدا للاجئين الفلسطينيين بأن يعمل على تعزيز وتوسيع العمالة الفلسطينية في لبنان، مع مراعاة الواقع اللبناني”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الوزراء السعودي يؤكد موقف المملكة الثابت في دعم القضية الفلسطينية

الرياض -البيادر السياسي:ـ أكد مجلس الوزراء السعودي موقف المملكة الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ